اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم بنتيجة 1-2 وهزيمة مدوية للنادي الملكي الريال على ملعب سانتياغو برنابيو

أحمد زكي
2017-01-21T18:18:34+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي18 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم بنتيجة 1-2 وهزيمة مدوية للنادي الملكي الريال على ملعب سانتياغو برنابيو

نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الأربعاء بتاريخ 18/1/2016 ميلادي، وفي دور الـ16 تقابل الريال مع إشبيلية، واستطاع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق فوز مريح بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي مباراة العودة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، قلب ريال مدريد تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى تعادل إيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق؛ ليحسم تأهله إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وسيستعين زيدان بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة في منافسات الكأس بعد أن منحه راحة منذ انطلاق مشوار الفريق بالبطولة وحتى الوصول إلى ربع النهائي.

وأضاف بيريزو أن ريال مدريد فريق “قاتل” هجومياً؛ ولذلك سيحتاج سيلتا فيغو إلى الدفاع بشكل قوي جداً وتوقع المعاناة أمام القدرات الهجومية للريال؛ لأنه فريقه متكامل ولا ينقصه أي شيء ويسجل الأهداف بسهولة كبيرة نظراً للقدرات الفردية الرائعة للاعبيه.

وأكد المدرب أن لاعبيه واثقون من أنفسهم وقدرتهم على كتابة التاريخ بإقصاء ريال مدريد من هذا الدور رغم أن فريقهم يمتلك ضعف ميزانية وتاريخ فريقه، مشدداً على أهمية لاعب وسط الريال، البرازيلي كاسيميرو، في خطة اللعب التي يعتمد عليها زيدان، وقال عنه بيريزو “إنه لاعب يؤدي بشكل أفضل من باقي زملائه، ويمنح شكلاً للفريق”.

المباريات القادمة هي :

التاريخالرابط
21 يناير 2017مباراة ريال مدريد وملقا

في دور الـ 32، تقابل ريال مدريد مع فريق كولوتورال ليونيسا الذي يلعب في الدوري الإسباني الدرجة الثانية، واستطاع الفريق الملكي تحقيق فوز ساحق بسبعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب رينو دي ليون في أكتوبر الماضي، وفي مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو، حقق ريال مدريد فوزاً ساحقاً أيضاً بستة أهداف مقابل هدف.

وفي الجهه الأخرى تقابل سيلتا فيغو في دور الـ32 مع فريق أوكام مورسيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني، واستطاع الفوز عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة 1-0، وفي دور الـ16، تقابل سيلتا فيجو مع فالنسيا واستطاع الفوز عليه ذهاباً على ملعب ميستايا بأربعة أهداف مقابل هدف وإياباً على ملعب بالايدوس بهدفين مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يغيب جيمس عن اللقاء بين الريال وسيلتا فيغو اليوم بسبب معاناته من مشاكل عضلية، وتُعد هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يغيب عنها قائد منتخب كولومبيا بعد أن بدأ العام الجديد بتقديم مستوى متميز، في حين تلقى زيزو خبراً ساراً بجاهزية إيسكو للمشاركة في اللقاء بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وتسببت في غيابه عن المباراتين الأخيرتين.

وأجرى لاعبين النادي الملكي حصة تدريبية أمس الاثنين خاض خلالها اللاعبون الذين شاركوا في مباراة إشبيلية تدريبات استشفائية من المجهود البدني الذي بذلوه.

وشهد المران عودة إيسكو للتدريبات الجماعية مرة أخرى، بينما غاب كل من جيمس روديجيز وفابيو كوينتراو بسبب مشكلات بدنية، بالإضافة إلى استمرار غياب النجم الويلزي جاريث بيل والمدافع البرتغالي بيبي بسبب الإصابة.

ورفع الأرجنتيني إدواردو “توتو” بيريزو مدرب سيلتا فيغو شعار التحدي ضد ريال مدريد وطلب من لاعبي فريقه التحلي بالشجاعة في مواجهة لاعبي الملكي، الذي وصفه بالفريق الأفضل في العالم.

وقال بيريزو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد المقررة غداً: “المباراة لن تنتهي غداً، ويجب أن ندرك أن هناك شوط ثانٍ بانتظارنا في مدينة فيجو (مباراة الإياب) ويجب أن نصل إلى هذا الشوط الثاني ونحن في وضع يسمح لنا بالتأهل إلى الدور التالي”.

اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

https://www.youtube.com/watch?v=Tdf4Zuzkqzk

ملخص مباراة ريال مدريد

تبدأ مجريات الشوط الأول بضغط رهيب من لاعبين النادي الملكي على خصمة السيلتا فيجو، وتكررت المحاولات من المهاجم الصريح كريستيانو رونالدو ومارسيلو من أجل هز الشباك المبكر ويستمر ذلك حتى الدقيقة الثالثة والعشرون والنتجية تعادل بدون أي اهداف.

من جهه أخرى يحاول نادي سلتا فيغو الإسباني استغلال أي هجمة مرتدة من أجل الاطاحة بالريال وتسجيل الهدف، ولكن لا توجد أي تقدمات ملحوظة بالرغم من أن ريال مدريد مسيطر على الكرة بنسبة تصل إلى 63% في الثلث ساعة الأولى من اللقاء.

وفي الدقيقة 25 يحاول سيرجو راموس تسجيل هدف من رأسية قوية حصل عليها حارس المرمى بصدرة وامسكها بقوة، وبعدها يحاول السيلتا زيارة مرمى ريال مدريد ومحاولة مبادرة التهديف والتي من خلالها تشتعل اجواء المباراة وقلق واضح من المدرب زيدان لأن السيناريو الذي كان يريدة هو الحصول على هدف في أول اللقاء.

الشوط الأول النتيجة تعادل ايجابي، ولم يستطع أي من الناديين التسجيل في الخمس والأربعون الدقيقة الأولى ولم تهتز أي شباك بالرغم من العديد من المحاولات وعدم وجود أي خطورة قوية سواء من التسديد أو الهجمات الخطيرة جداً، وسنتابع معكم أحداث الشوط الثاني بإذن الله.

تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 64 من اللاعب إياجو من هجمة مرتدة في أول تسديدة في المرمى وثاني اهدافة في كأس ملك أسبانيا 2017 وزيدان أصبح يخشى من بداية فترات الفراغ منذ الهزيمة الأولى امام اشبيلية، وأصبح الآن مطالباً بل ويلزم عليه أن يشارك اللاعبين الأساسيين من أجل الاستمرار في هذه البطولة وعدم الخروج منها.

وفي الدقيقة 68 يُسجل اللاعب مارسيلو فيرا هدف التعادل بتسديدة صاروخية على الطاير، وذلك من أجل سد الخطأ الذي تسبب فيه لتسجيل الهدف الأول، ويستمر السلتا بالتحدي في الدقيقة 69 يُسجل الخصم سيلتا هدف التقدم عن طريق تمريرة خطيرة في العمق.

نتيجة مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد اليوم

الرقمالنتيجة
الشوط الأول0 / 0
الشوط الثاني2 / 1

وبعد تلقي نادي الريال أول هزيمة هذا الموسم أمام إشبيلية في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، يحول ريال مدريد وجهته إلى منافسات كأس ملك إسبانيا حين يستضيف سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وطوى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صفحة الهزيمة الموجعة التي تلقاها على ملعب رامون سانشيز بيزخوان على يد مضيفه إشبيلية بهدف لهدفين، وهي الخسارة التي أنهت سلسلة المباريات المتتالية دون هزيمة للفريق الملكي، وأوقفت رقمه القياسي عند 40 مباراة.

هذه الهزيمة أيضاً قلصت الفارق بين ريال مدريد متصدر ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة وملاحقه إشبيلية صاحب المركز الثاني إلى نقطة وحيدة، ونقطتين مع غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، مع تبقي مباراة مؤجلة للريال أمام فالنسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *