شركة BMW تنشر خبراً مهماً حول إطلاق المزيد من سيارتها ذاتية القيادة في المنتصف الثاني من 2017

روزان الأهدل
سيارات 2017
روزان الأهدل21 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة BMW تنشر خبراً مهماً حول إطلاق المزيد من سيارتها ذاتية القيادة في المنتصف الثاني من 2017

أحد أعضاء مجلس الإدارة في شركة بي إم دبليو الرائدة السيد Klaus Frohlich وهو نفسة رئيس برنامج التكنولوجيا للقيادة الذاتية قال أن العام الجاري 2017 سيكون مليء بالمفاجآت حيث سيتم إطلاق 40 نسخة من الفئة السابعة .

وذكر أن الفئة السابعة سيكون بنظام قيادة ذاتية وذلك في الولايات المتحدة وأوروبا واضاف السيد كلاوس أن الشركة قد عملت بشكل كبير من أجل تحقيق النجاح المطلوب .

كانت كلاً من إنتل و Mobileye قد شاركت في محاولات الخروج بأفضل النتائج عن تقنيات السيارات الجديدة وقال أن جميع السيارات التي سيتم إنتاجها ستخضع للتجربة أولياً .

ومن ثم في العقد القادم سيكون خروجها للسوق ولم ينسى التنويه إلى أهمية التعاون بين الثلاث الشركات المتميزة من أجل الحصول على تقنيات ذات أداء متألق .

السيد كلاوس ذكر أن بي إم دبليو في الفترة الماضية عملت بإجتهاد إلى جانب كل من إنتل وشركة Mobileye في تقنيات القيادة الذاتية، وذكر أن هذه النسخ جميعها ستخضع للإختبارات على الطرق العامة على أن يتم إدراجها للأسواق مع بداية العقد القادم، وذكر أن التعاون الثلاثي بين إنتل وموبايلاي وبي إم دبليو سينتج عنه إضافة تقنيات عالية الأداء في نظام بي إم دبليو للقيادة الذاتية.j

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *