التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اوغندا ومالي اليوم الأربعاء بتعادل مثير في مواجهه ربع نهائي الكان 2017
مباراة اوغندا ومالي

ضمن المباريات النهائية الخاصة بالمجموعة الرابعة  لبطولة كأس أمم افريقيا، يلتقي مساء يوم الاربعاء فريق مالي واوغندا وهي التي تعمل على الجمع بين الفريق الاوغندي والمالي ويسعى كلا الفريقين للفوز من أجل العمل على تحسين المركز الخاص بها بالاضافة إلى حجز بطاقة التأهل لدور القادم من البطولة.

ويكون امام الفريق المالي ليس إلا الفوز خلال المباريات التي ضد اوغندا وذلك من أجل التأهل إلى الدور الثامن من البطولة وفي هذا السياق لابد أن يتعرض منتخب مصر للخسارة ضد غانا ، ويتمتع الفريق المالي في الترتيب الثالث وذلك برصيد نقطة واحدة بعد التعادل الذي تعارض له امام فريق مصر، بالاضافة إلى تعرضه لخسارة وحيدة من قبل فريق غانا بهدف مقابل لاشي.

أما بالنسبة للفريق اوغندا فقد تأكد عملية خروجة من البطولة وذلك بسبب الخسارات التي تعرض له خلال المباريات الاخيرة، سواء من قبل مصر أو غانا حيث تلقى هدف دون مقابل.

ويسعى الفريق المالي خلال هذه البطولة ثم تعرض مصر للخسارة خلال المباراة ضد غانا مما يترتب عليه القيام بتساوي بالنقاط الخاصة في كلا الفريقين اربعة نقاط سواء مصر أو مالي وبذلك يبد عملية البحث في المواجهة المباشرة التي انتهت بالتعادل السلبي ومن ثم فارق الأهداف، كما أنه لكي يعمل على تحديد هوية صاحب بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة إلى دور الثمانية.

نتيجة مباراة اوغندا ومالي

انتهى اللقاء 1 – 1 تعادل ~

 

وبذلك سيكون الفريق المالي يعاني من ضغط رهيب هلال المباراة القادمة لان هذا الامر يحتاج إلى تحقيق الفوز والانتظار لخسارة فريق مصر الذي حصل على البطولة سبعة مرات.

اطلع أيضاً على مباريات اليوم :

مباراة مصر وغانا