نتيجة مباراة عمان وقطر اليوم في نهائي كاس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017

عماد الأولاني
2017-01-28T21:39:56+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني28 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة عمان وقطر اليوم في نهائي كاس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017

ضمن اللقاء الخاص ببطولة كأس العلم للكرة العسكرية يلتقي منتخب عمان وقطر ليوم السبت الموافق 28/1/2017، حيث من المقرر اقامة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء هذا اليوم ويعتبر هذا اللقاء الختامي لهذه البطولة.

ولقد تمكن المنتخب العماني من التأهل لمباراة اليوم بعد الفوز على المنتخب المصري عبر ضربات الترجيح، أما بالنسبة للمنتخب القطري فقد تمكن من التأهل بعد فوزه على منتخب سوريا بركلات الترجيح هو الاخر.

وبناء على ذلك سيقوم محبين ومشجعي المنتخب العسكري العماني بالتوجة إلى ارضية ملعب قابوس الرياضية من أجل مساندة المنتخب العسكري العماني خلال هذه المباراة النهائية ضد منتخب قطر العسكري.

ولقد قام مدرب المنتخب العسكري العماني بقيادة المدير الفني مهنا سعيد بالعمل على انهاء جميع التدريبات الخاصة بهذه المباراة ويمشاركة جميع الاعبين إلا الاعب محمد الشيبة الذي يتغيب بسبب الاصابة التي تعرض لها، كما ان اللاعبون ظهروا خلال مباراة اليوم بدرجة ومعنويات عالية جدا وذلك لانه اصبحو على درجة قريبه جدا من تحقيق اولى الالقاب الخاصة بهم.

ومن المتوقع دخول المنتخب العماني بالتشكيلة التالية فايز الرشيد في حراسة المرمى ومحمد السلمي ونادي عوض وسعيد سهيل وباسل الرواحي في مركز قلب الدفاع والظهير الايمن والايسر، اما بالنسبة لخط وسط الفريق فيتكون من حارب السعدي ويسين الشادي وقاسم سعيد وجميل اليحمدي ، بالاضافة إلى ان خط الهجوم سيتكون من عبد العزيز القبالي ومحمد تقي.

حيث يمتلك المنتخب العماني العديد من الاعبين في مراكز مختلفة ورائعة، وفي هذا النطاق تشهد دكة الاحتياط كلا من سعيد عبيد وسعيد الفارسي ومحمد المعشري.

سيلتقي كلا من منتخب سوريا ومصر وذلك من أجل العمل على تحديد صاحب المركز الثالث ضمن هذه البطولة الخاصة بكأس العالم لكرة العسكرين.

نتيجة مباراة عمان وقطر

الشوط الأول : 0 / 0 .

الشوط الثاني : 0 / 0 .

الأشوط الإضافية : 0 / 0 .

الضربات الترجيحية : فوز عمان 4 على قطر 1 .

وتعتبر هذه البطولة الاولى التي تقام في مدينة عمان منذ القدم، ولذلك يسعى المنتخب العماني العسكري ضمن التشكيلة القوية التي يتمتع بها بالاضافة إلى الامكانيات الفنية التي تتوفر إلى حصد أولى البطولات الخاصة بالفريق العسكري، واي كان الفائز فستكون الافراح كبيرة ضمن عمان وذلك نتيجة نجاحهم الكبير في استضافة أول بطولة.

اطلع أيضاً على:

مباراة تونس وبوركينا فاسو

مباراة الهلال والاتفاق

مباراة الاتحاد والوحدة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *