نتيجة مباراة غانا وجمهورية الكونغو الديمقراطية في ربع نهائي كأس الامم الأفريقية 2017 وتألق المنتخب الغيني

أحمد زكي
2017-01-30T00:06:53+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي29 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة غانا وجمهورية الكونغو الديمقراطية في ربع نهائي كأس الامم الأفريقية 2017 وتألق المنتخب الغيني

نتيجة مباراة غانا وجمهورية الكونغو اليوم الأحد بتاريخ 29 يناير 2017 ميلادي وذلك ضمن المباريات الخاصة بالدور الثامن لبطولة امم افريقيا تسعى الفرق التي حصلت على التأهل إلى تحقيق نتائج إيجابية من أجل الفوز وفي هذا النطاق فقد شهدت المباريات المرتقبة بين غانا وكونغو الديمقراطي السعي للحصول كل منهم على نتائج ايجابية ورائعة خلال مباراة الغد، حيث إن التقارير الاعلامية المتعلقة بهذا الامر اظهرت بإن الفريق الفائز من هذه المباريات سيلتقي مع المتأهل من مباراة السنغال والكاميرون.

بالاضافة إلى ذلك فيشهد الفريق الغاني عودة اللاعب سامواه الى المنتخب بعد إن اظهرت التقارير الطبية بخصوص اصابته التي تعرض لها خلال مباراة فريقة امام مصر سلامة الاعب وعدم وجود أي امر خطير يدفع للقلق.

ولقد تمكن الفريق الكاميروني من التأهل والوصول لهذا الدور بعد تصدر المجموعة برصيد سبعة نقاط وذلك بعد فوزه ضد المغرب وتوجو وتعال مع كوت ديفوار، أما بالنسبة للفريق الغاني فقد تأهل بعد حصده المركز الثاني ضمن هذه البطولة برصيد ست نقاط حصدها من خلال الفوز على مالي واغندا ضمن المبارتين الاولي والثانية أما الاخيرة فقد تعرض لخسارة من قبل مصر التي تصدرت المجموعة والتي ستلتقي المغرب.

وتشهد مباراة الغد صعوبة كبيرة على كلا الفريقين لما يتميزا به من توفر كادر كبير وعالي من حيث الاداء والاعبين بالاضافة إلى الندية الكبيرة التي يتمتعون بها، ويعتمد مدرب منتخب كونغو الديمقراطي على الاعبين المحترفين في الدوريات المختلفة في العالم ابرزهم ندومبي موبيلي، مهاجم الأهلي القطري، وديودوني مبوكاني بيزوا، مهاجم هال سيتي الإنجليزي، وجوردان إيكوكو، مدافع جانجون الفرنسي، ونيكسنيس كيبانو، لاعب وسط فولهام الإنجليزي.

نتيجة مباراة غانا والكونغو

فوز غانا بهدفين مقابل هدف

كما ان المدرب الخاص بفريق غانا لم يعمل على التاكيد بخصوص مشاركة الاعب ام لا ضمن لقاء الغد وخصوصا مع تواجد عدد كبير من الاعبين الذين يستطيعون تعويض الاعب خلال المباراة وابرزهم صامويل تيتيه وأندريه أيو وجوردان أيو.

ولقد تحدث المدير الفني عن صعوبة المباراة بين امام فريق الكونغو الا ان االاعبون قد جاءو لهذه البطولة من اجل حصد الكأس وهذا ما سعملون عليه خلال مباراة الغد ضد الكونغو بهدف الوصول لنهائي.

مباريات اليوم في كأس الأمم

مباراة مصر والمغرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *