نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو في ربع نهائي كاس ايطاليا 2017 في لقاء مثير تواجد فيه الكرت الأحمر مرتين

أحمد زكي
2017-02-01T02:27:34+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو في ربع نهائي كاس ايطاليا 2017 في لقاء مثير تواجد فيه الكرت الأحمر مرتين

يلتقي مساء اليوم ضمن بطولة كأس إيطاليا كلا من فريق إنتر ميلان ولاتسيو ضمن الدوري الربع نهائي ، حيث تقام المباراة على ارضية ملعب سان سيرو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، بحيث يسعى لاتسيو إلى التأهل لدور النهائي من أجل ملاقاة يوفينتوس على الرغم من أن المباراة تقام على ارضية ملعب إنتر ميلان.

يسعى فريق انتر ميلان إلى تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم مستغلا في ذلك عامل الجمهور والارض، لما لها من أهمية كبير في رفع معنويات الفريق وملاقاة  الفائز من فريق روما و تشيزينا، وذلك التي يغيب فيها اللاعب المصري محمد صلاح عن فريق روما بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني ضمن بطولة امم افريقيا في الجابون.

ويظهر من خلال الاحصائيات التي تظهرها اللقاءات بين كلا الفريقين تفوق فريق انتر ميلان على لاتسيو بخصوص اللقاءات التي جمعت  بينهم، حيث تقابل كلا الفريقين خلال 161 مباراة تمكن فريق انتر ميلان من تحقيق الفوز في 65 مباراة أما بالنسبة لاتسيو فقد فاز بـ 36 مباراة وتعادلات في 57 مباراة.

أما بخصوص المعدل التهديفي لكلا الفريقين فيشهد تفوق كبير لنادي انتر ميلان امام لاتسيو، فقد تمكن لاعبون انتر ميلان من هز شباك لاتسيو بـ 255 هدف أما لاتسيو فتمكن تسجيل 188 هدف.

ولا تقف الاحصائيات المتعلقة باللقاءات التي جمعت كلا الفريقين لهنا وإنما التقى كلا الفريقين ضمن بطولة كأس إيطاليا 11 مرة حيث تمكن إنتر ميلان من الانتصار خلال اربعة مواجهات مقابل مواجهتين لنادي لاتسيو، وتعادلا الفريقين في خمسة مباريات، كما أن لاتسيو كان اخر انتصار له امام انتر ميلان قبل 18 عام.

نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو

2 / 1 لصالح لاتسيو

ويعتير هذا اللقاء من ضمن مباريات القمة التي تتعلق بالدوري وبطولة كاس الايطالي لكون أن فريق انتر ميلان حصل على كأس ايطاليا سبعة مرات كان اخرها عان 2010/2011، أما بالنسبة لنادي لاتسيو فقد تمكنوا من الحصول على هذه البطولة ست مرات كان اخرها خلال موسم 2012/2013، حيث أن اخر لقاء جمع بين الفريقين إنتهي بفوز إنتر ميلان بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لا شئ.

ويأتي هذا اللقاء وفريق انتر ميلان يتمتع بمعنويات عالية على المستوى الشخصي، حيث أنهم تمكنوا من تحقيق خلال اللقاءات الماضية العديد من الانتصارات المختلفة والتي جاءت بسبعة انتصارات وكذلك تمكنوا من سحب المركز الرابع من لاتسيو بعد تعرضهم لخسارة من قبل ضيفهم بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

وتعتبر هذه المباراة لها اهمية كبيرة عند لاعبون انتر ميلان، لكونها تشكل استعداد رائع وكبير من أجل اللقاء المرتقب امام فريق يوفينتوس ضمن بطولة الدوري الايطالي، حيث تحدث بخصوص هذا اللقاء الاعب دانيلو دي أمبروسيو قلب دفاع انتر ميلان بإن هذه المباراة لها اهمية كبيرة وشديدة ولا تقل اهميتها عن اللقاء المرتقب امام يوفينتوس، بالاضافة إلى ان الاعبون سيعملون على تقديم كل مالديهم من أجل تحقيق الفوز.

اما بالنسبة لمدير الفني لفريق لاتسيو فيحاول تحقيق الانتصار خلال لقاء اليوم امام انتر ميلان وذلك من أجل نسيان الخسارة التي تعرض لها امام كيفينو بهدف مقابل لا شئ بالاضافة إلى تضيع الاعبين للعديد من الفرص التهديفيه.

واضاف إلى انه قام بمطالبة الاعبين بالنظر إلى المباريات القادمة والشعور بالفخر بخصوص الاداء الذي يقدمونه خلال هذا الموسم، وعليهم الاستعداد للمباراة اليوم وخصوصا كونها حاسمة جدا ولها اهمية كبيرة ضمن كأس إيطاليا، وإنه سنعمل على تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم وذلك متخطين عقبة الدوري.

حيث أنه من المقرر التقاء فريق يوفينتوس امام نابولي وذلك ضمن الدور النصف نهائي من بطولة كاس ايطاليا، ويذكر أن فريق انتر ميلان تحت قيادة مدربه السابق على على تقديم اداء سئ خلال بداية الاشهر الاولى من الموسم مما ترتب عليه اقالته وتعين بدلا منه ستيفانو بيولي، الذي قدم موسم رائع واستثنائي مع فريقة الذي تمكن من خلال تكتيكاته تحقيق العديد من الانجازات حيث حقق الفريق سبعة انتصارات متتالية دون أي خسارة، بالاضافة إلى تمكن الفريق من الوصول لترتيب الرابع وذلك مستغلا للخساراة التي تعرض لها فريق لاتسيو، كما يتمتع لقاء اليوم بدور كبير لدي الفريقين خصوصا الاستعدادت وتأهل لدور القادم من بطولة الكأس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *