معلومات ومواصفات جديدة خاصة بهاتف ال جي جي 6 LG G6

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي3 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
معلومات ومواصفات جديدة خاصة بهاتف ال جي جي 6 LG G6

في ظل الانتفاضة القوية لعالم الهواتف الذكية فقد اظهرت التقارير المختلفة، نجد أن بعض شركات الهواتف تعمل على تغير المعالجات والمميزات الخاصة بهواتفها من حيث الاستعمال، وذلك يكون هناك شركات تعمل على استخدام مميزات هاتف ضمن جميع الاسواق، وشركات أخرى تستعمل مميزات مختلفة ضمن الاسواق، وهذا ما تقوم به شركة سامسونج.

حيث نجد أن شركة تعمل على استخدام معالجات Exynos في بعض الأسواق ومعالجات Snapdragon في بعض الأسواق الأخرى، بالاضافة إلى قيام شركة آبل بهذه الطريقة عبر هواتف آيفون 7 الذي عمل على تزويد بعض الهواتف الخاصة بذلك ضمن اسواق بمودمات من شركة Intel، في حين زود اسواق أخرى بمودمات من شركة كوالكوم.

ويبدو أن شركة ال جي بدأت تعمل بتفكير على هذا الامر من خلال هاتفها الجديد الذي يحمل مسمى ال جي جي 6  LG G6 وذلك مع وجود بعض الامور المختلفة بهذا النطاق، ومن المتوقع أن تقوم شركة ال جي بتقديم ميزات مختلفة لمختلف الأسواق، حيث سيزود بعض المميزات تقنية الشحن اللاسلكي.

واظهرت بعض التقارير المختلفة التي تتعلق بهذا الامر بإن شركة ال جي ستعمل على توفير خدمة الدفع عبر هواتفها المحمولة، بحيث تعتمد على بطاقات الائتمان، لكن بعض التقارير التي صدرت خلال العام الماضي، تناولت الحديث عن التحول إلى تكنولوجيا النقل الآمن المغناطيسي MST، وهي نفس الخدمة المستخدمة من قبل شركة سامسونج في خدمة الدفع Samsung Pay.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *