شاومي تعلن وبشكل رسمي عن إصدار هاتف Redmi Note 4X

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شاومي تعلن وبشكل رسمي عن إصدار هاتف Redmi Note 4X

في ظل السعي الدائم من قبل شركة شاومي التي تسعى إلى التألق وسيطرة على الاسواق الخاصة بالهواتف الذكية خلال الفترة القادمة وفي هذا النطاق قامت شركة شاومي بالعمل على إصدار هاتف Redmi Note 4X، بحيث يأتي هذا الهاتف وبشكل خاص للشخصية الانمي التي تعرف بمسمى Hatsune Miku، ومن المقرر أن يأتي هذا الهاتف خلال فترة 14 فبراير وذلك خلال يوم الحب الذي تريد أن تعلن عنه الشركة من أجل أن يأتي مأحد هدايا هذا اليوم.

ولقد تطرق من خلال هذا الهاتف الحديث عن المواصفات الخاصة به وذلك عن طريق التطرق إلى المميزات التي سيتمتع بها الهاتف شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل، بالاضافة إلى كونها محمية بطبقة زجاج من نوع 2.5D ولا تقف المواصفات الخاصة بالهاتف عند ذلك وإنما تشمل كذلك معالج ثماني الانوية من نوع Snapdragon 625 بالاضافة إلى معالج رسوميات Adreno 506.

كما أنه تم العمل على تدعيم هاتف Redmi Note 4X بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت والتي من الممكن العمل على زيادتها الى 128 جيجابايت وذلك من خلال بطاقة التخزين الخارجية والتي تعرف بمسمى microSD.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، كذلك فلاش مزدوج LED و وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل، كما سيتمتع بدعم الاتصال عبر شبكات  4G VoLTE, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n, Bluetooth 4.1, GPS.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *