التخطي إلى المحتوى
تسريبات تتحدث عن سعر هاتف آيفون 8 فقد يبلغ أكتر من 1000 دولار امريكي

ينظر عشاق ومحبي هواتف شركة آبل إلى الحصول على الهاتف الجديد المرتقب الاعلان عنه من قبل الشركة خلال الفترة الماضية آبل، وذلك مع دورها الذي يقوم على اساس مجموعة من المميزات المختلفة، وحيث ان هذه الشركة من المعروف عنها أنها تقوم على ارسال هواتفها وإطلاقهم باسعار باهظة الثمن وذلك ما يظهر من خلال الحديث المتعلق بهذا الامر، وبناء على المعطيات التي تظهرها التقارير الاعلامية فإنه من المتوقع قدوم هذه النسخة بسعر مرتفع.

ويظهر خلال الفترة الماضية بإن أغلى المنتجات الخاصة بشركة آبل من الهواتف الذكية هو هاتف الذي يحمل مسمى iPhone 7 Plus صاحب اللون الاسود الامع والذي بلغت التكلفة الخاصة به ما يقدر 970 دولار امريكي بالاضافة إلى مساحة تخزينية تقدر بـ 256 جيجا بايت.

وبناء على التقارير التي اوردتها عدد من المواقع الالكترونية توضح بإن الهاتف الجديد لشركة آبل سيأتي مزود بالعديد من المميزات المختلفة والرائعة والتي من المتوقع أن تكون القيمة السوقية لهذا الهاتف تقدر بسعر أكثر من 1000 دولار امريكي ومن ابرز المميزات هي شاشة من نوع OLED ومن المتوقع أن يكون السعر التالي للنسخة الراقية وليست الرسمية.

ولقد قامت الشركة خلال فترة ماضية بالعمل على وعد مستخدميها بتقديم وتقليل من قيمة الهواتف الخاصة بها وذلك بعد ان سعت إلى العمل على تبديل الحواف الخاصة بها بالفولاذ القوي بدلا من مادة الألومنيوم.