التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم في إياب الاسبوع 22 من البطولة الاسبانية الدرجة الاولى 2017 بتألق الريال بثلاثية
مباراة ريال مدريد واوساسونا

نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم السبت 11 فبراير 2017 مـ مباراة الريال اليوم ضد اوساسونا على ملعب أل سادار في الاسبوع 22 من الدوري الاسباني الدرجة الاولى للعام الحالي ومن تعليق رؤوف بن خليف وتحكيم الدولي ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو وذلك في لقاء الإياب الذي يطمح الناديين من خطف النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار خاصة وأنه في مباراة الذهاب كانت النتيجة ثقيلة بخماسية.

وتحدث زيدان عن عدم اهتمامه بخصوص النتائج الخاصة بفريق برشلونة، وكل ما يهتم به هو فريقه والاستعداد للمباريات القادمة بالإضافة إلى العمل على حصد النقاط الازمة لكل مباراة لكونه لا يوجد وقت لضياع أي نقطة، ويدعوا اللاعبون للقيام بهذا الامر خلال المباراة وعدم التركيز بخصوص نتائج الفريق الكتالوني.

وخلال اللقاء المرتقب والذي يجمع كلا من فريق ريال مدريد  واساسونا خلال يوم السبت الموافق 11 فبراير 2017 ضمن بطولة الدوري الاسباني على ارضية ملعب الفريق الااخر، بحيث يسعى الفريق الملكي إلى الاستمرار في الصدارة وذلك بعد تعرضة لتأجيل لمبارتين خلال الفترة الماضية بالاضافة إلى سعية الدائم للحصول على النقاط والاظهار بالمستوي الرفيع والرائع.

وبناء على هذا الامر فقد ظهر الفريق الملكي خلال مباراة الذهاب بانتصار كبير على اساسونا الذي يسعى إلى الخروج من خطر الهبوط لدرجة الثانية وذلك مع الاداء الضعيف الذي يقدمة بالاضافة إلى انه يتزيل الترتيب الخاصة بدوري الاسباني، ويعد فريق اساسونا من اصعب الفرق خلال هذا الدوري وذلك بسبب الاسلوب الدفاعي الذي يتعبة.

ولقد اظهرت التقارير المختلفة التي تتعلق بالحديث عن المنافسة القوية بين الفريق الكتالوني وريال مدريد على انه لم تقتصر المنافسة بين الفريقين على الشق الرياضي وإنما كذلك في الحصول على خدمات الاعبين الشباب.

وهذا ما قامت صحيفة سبورت بالحديث عنه من خلال سعى الفريق الكتالوني والملكي في الحصول على خدمات الاعب والجوهرة الشابة في حراسة المرمى حارس مرمى فريق بنفيكا البرتغالي.

وسيشهد اللقاء حصول قائد فريق ريال مدريد على رقم قياسي جديد، وذلك بعد مشاركته خلال لقاء الغدا فسيكون الاعب اكثر من شارك بلون الفريق الملكي وهو يتمتع بشارة القيادة للفريق الملكي.

نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا

3 / 1 لصالح النادي الملكي.

ملخص مباراة ريال مدريد

يُسجل كرستيانو رونالدو الهدف الأول لنادي ريال مدريد في الدقيقة 23 من زمن اللقاء وذلك من تسديدة قوية من الجهه اليمنى للمرمى بقدمة اليُمنى وهو الهدف رقم الرابع عشر في الدوري الاسباني على الحارس الايطالي لنادي اوساسونا.

ولقد اظهرت التقارير بإن كلا الفريقين دخلا في منافسة قوية وذلك من خلال قيام ادارة الفريق الكتالوني بارسال المدير الرياضي فريندز من أجل متابعة الاعب، الذي ظهر خلال الفترة القصيرة التي شارك فيها مع فريقة بالاداء الرائع والكبير الذي يقدمة مما ترتب عليه جعله لمطمع للعديد من الاندية المختلفة.

بالاضافة إلى كونه صغير السن، لكن التقارير تفيد بغن الاعب مرتبط بعقد يمتد لعام 2023 بالاضافة إلى ان قيمة كسر العقد الخاصة بالاعب تصل إلى 60 مليون يورو وهو ما يعد رقم كبير بالنسبة لحارس صغير في العمر ويحتاجة لمدة طويلة من أجل الحصول على خبرة في مجال عالم كرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد واوساسونا

ستكون في تمام الساعة 10 و 22 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية

ويذكر أن الفريق الكتالوني يسعى الحصول على خدمات اللاعب وذلك من أجل العمل على التعويض عن رحيل الاعب التشيلي كلاود برافو، بالإضافة إلى ان ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات الاعب من أجل ايجاد البديل المناسب لنافاس بعد الانتقادات الكبيرة التي تلقاها خلال الفترة الماضية بسبب الاداء الضعيف الذي يقدمه مع فريق ريال مدريد.

ولم تقف الامور الخاصة بذلك عند هذا الحد فقد عقد المدرب الفرنسي مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن الاستعداد الخاصة بفريقة لمباراة متذيل الترتيب، ولقد بدأ الحديث بإن مباراة الفريق غدا لها درجة كبيرة من الصعوبة والعناء وخصوصا مع طبيعة الارضية الخاصة بفريق اساسونا التي تشهدها من صعوبة في كل موسم، بالإضافة إلى انه قام بالحديث عن ذكرياته بخصوص هذه الارضية ومدى صعوبتها عن المباريات التي كان يخوضها مع الفريق الملكي.

بالإضافة إلى ذلك عمل المدرب على تحذير الاعبين عن صعوبة المباراة الخاصة بالفريق خلال الغد وذلك لكون ان فريق اساسونا متذيل الترتيب سيعمل على تحقيق الفوز خلال للقاء الغد باي طريقة وذلك من أجل الهروب من خطر السقوط من الدوري، بالإضافة إلى انه كان يتمني المدرب الفرنسي زيدان بإن يلعب فريقة خلال الفترة الماضية وذلك لكون ان الفريق يسعى إلى حصد النقاط أي كان طبيعة المباراة.

وأضاف إلى انه يتطلب الامر العمل على صعوبة العودة بعد التوقف عن الملاعب خلال مدة طويلة تقارب 13 يوم، مما قد يؤثر بعض الشيء على الرتم الخاص بالفريق، إلا ان هذا الامر لا يدعوا للقلق لكون الفريق عمل خلال المباريات الماضية على احداث الاستعدادات الكبيرة والاستمرار في التدريبات مما ترتب عليه اعادة اللياقة الكاملة للفريق.