التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم واستمرار تصدر الكتيبة الأهلاوية للعبور لاند بتعادلها على ستاد الجيش بالسويس
مباراة الاهلي والاسماعيلي

يلتقي مساء هذا اليوم كلا من فريق الاهلي والاسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري، حيث يأتي نادي الاهلي في صدارة الترتيب وذلك برصيد 45 نقطة، وذلك بفارق  اربع نقاط عن اقرب منافسيه.

أما بالنسبة لنادي الاسماعيلي فهو يحتل الترتيب العاشر ويأتي برصيد 22 نقطة، ويسعى فريق الاهلي خلال هذه المباراة إلى تحقيق الفوز باي نتيجة وخصوصا بعد الخسارة التي لحقت به ضمن السوبر المصري امام الزمالك وترتب عليها فقدان الكأس بسبب ضربات الترجيح مما اثار غضب عدد كبير من محبين الاهلي

وتقام مباراة الاهلي والاسماعيلي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم وذلك على ارضية ملعب الجيش الثالث بالسويس وبالنسبة للقنوات الناقلة لهذه المباراة فهي كلا من on sport وnile sport.

ولقد قام نادي الاسماعيلي خلال الفترة الماضية من هذا الاسبوع بالعمل على اجراء تدريبات ضمن اجراءات مغلقة تمنع دخول الصحفيين وكذلك المشجعين، وذلك على ارضية ملعب الفندق نتيجة لمنع الامن اجراء التدريبات على ارضية ملعب الاسماعيلي.

بالإضافة إلى ذلك فقد تشهد هذه المباراة عودة نجم خط الوسط محمد فتحي وذلك بعد غيابة خلال المباراة السابقة امام سموحة بسبب تلقى ثلاث انذارات مختلفة لكن ستشهد غياب شكري نجيب بسبب الاجهاد الذي تعاني منه العضلة مما ترتب عليه اجراء بعض التمارين وتدريبات التي تتعلق في اللياقة وذلك من أجل عودته إلى المباريات خلال اسرع وقت ممكن.

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

0 / 0 تعادل.

وضمن الاجراءات الاستعدادية الخاصة بالمباراة فقد قام المدرب ريشه بالحديث عن الاستعداد الخاصة بالمباراة وذلك من أجل الحديث عن أن جميع الامور التي تتعلق بهذه المباراة، مضيفاً إلى انه هناك صعوبة كبيرة خلال هذه المباراة لكن يجب العمل على تحقيق الفوز باي نتيجة والحصول على النقاط الثلاث وذلك من أجل العودة إلى المسار الصحيح للبطولات الخاصة بدوري المصري وخصوصا بعد الخروج من بطولة الكأس بسبب الخسارة التي لحقت في الفريق خلال المباراة الماضية امام سموحة.

ولقد أكد على ان من الامور التي تعمل على اضافة الصعوبة لهذه المباراة رغبة الفريقين في الفوز وذلك من أجل تعويض ما فقدوه خلال الفترة الماضية. كما انه عاد وأكد على ضرورة تحقيق الفوز خلال اللقاء القادم وذلك من أجل العمل على اسعاد جميع الجماهير.

واظهرت العديد من التقارير الاعلامية قيام مسؤولون النادي الاهلي بالعمل على شراء شحنات كبيرة من الكرات وذلك من أجل اجراء التدريبات الخاصة بالفريق، بالإضافة إلى ان نوعية هذه الكرات كما تتواجد في بطولة كأس امم افريقيا التي اقيمت في الجابون وحصد المنتخب خلالها الترتيب الثاني من هذه البطولة.

ولقد قام مروان محسن بالجلوس مع الطبيب الخاص بالنادي الاهلي وذلك من اجل العمل على تحديد الموعد الخاص من أجل السفر لإجراء العلاج في المانيا.

كما أن التقارير المختلفة تحدثت عن عودة الاعب حسام غالي نجم خط وسط النادي الاهلي امام فريق الاسماعيلي وذلك بعد الاصابة التي تعرض لها احمد فتحي خلال المباراة الماضية من السوبر المصري، ولقد قام عدد كبير من محبين والطاقم الفني ولاعبون مسابقون بمحادثة حسام غالي بعد فقدانه لكرة الترجيح وضربها بشكل غريب مما ترتب عليه خسارة البطولة والتعرض للكثير من الاستهزاء والسخرية من قبل المشجعين، واضاف التقرير بإن جميع اللاعبون طالبوه بنسيان ذلك والتركيز خلال هذه المباريات لكونه سيكون لها اثر كبير خلال الفترة القادمة بسبب المباريات القادمة والمهمة بالنسبة لفريق الاهلي، بالإضافة إلى ذلك فقد قام كلا من الاعب مؤمن زكريا وصالح جمعة بإضاعة كذلك كرات مما ترتب عليه فوز فريق الزمالك بهذه المباراة.