حصول هاتف Huawei P10 على مصادقة من قبل لجنة الاتصالات الأمريكية FCC

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي15 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
حصول هاتف Huawei P10 على مصادقة من قبل لجنة الاتصالات الأمريكية FCC

يبدو أن المعلومات الخاصة بهواتف شركة هواوي التي من المنوي القيام بالاعلان عنها خلال الفترة القادمة منذ هذا الشهر ضمن المعرض المنوي اقامته في مدينة برشلونة وذلك خلال 27 فبراير 2017، حيث تناولت العديد من التقارير المختلفة الحديث عن بعض المعلومات وتسريبات الخاصة بالهاتف من تصميم ومواصفات وكان اخرها الحديث عن أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائية تبلغ 8 جيجا بايت.

حيث أنه من المقرر أن يتم الاعلان عن النسختين الخاصتين بهذا النوع من الهواتف ضمن مؤتمر   وهو ما يحمل مسمى Huawei P10 وكذلك نسخته الثانية Huawei P10  بلس، ولقد كشفت العديد من التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن هاتف Huawei P10 قد حصل على مصادقة من قبل لجنة الاتصالات الأمريكية FCC.

وبناء على هذا الامر فقد ترتب القيام بالكشف عن العديد من المواصفات الرسمية والخاصة به، فكان أولها قدرة بطاريته والتي ستأتي بسعة 3100 مللي أمبير في الساعة، مما يجعله أكثر تميز وراحة من قبل هاتف هواواي السابق والذي جاء يحمل رقم 9.

ومن المقرر أن يأتي الهاتف محمل باسم رمزي تحت  VTR-L29، بالاضافة إلى كونه سيأتي متمع بخاصية الشريحتين إتصال SIM، بالاضافة إلى هذا الامر فمن المتوقع أن يأتي الهاتف متمتع بكاميرا مزدوجة، مع شاشة بحجم 5.5 بوصة، ومعالج من فئة Kirin 960 SoC، كما انه من المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية تصل إلى 6 أو 14 جيجا بايت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.