الاعلان بشكل رسمي عن هاتف MEIZU M5S الجديد من قبل ميزو

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي15 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاعلان بشكل رسمي عن هاتف MEIZU M5S الجديد من قبل ميزو

ضمن الرغبة المختلفة للشركات التي تعمل ضمن مجال صناعة وتطوير الهواتف الذكية، فقد قامت شركة ميزو بالعمل على احداث مفاجئة كبير في هذا المجال وذلك من خلال عملها على الكشف عن التغيرات المختلفة والحديثة التي ظهرت على العديد من هاتفها الجديد والذي يحمل مسمى MEIZU M5S الجديد ويتمتع هذا لاصدار بخاصية الشحن السريع.

ولابد العمل على ذكر المواصفات الخاصة بالهاتف، حيث أن الهاتف سيأتي بالمواصفات العديدة والرائعة ومن ابرزها هي شاشة بحجم 5.2 انش IPS بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , وكذلك معالج ثماني الانوية من نوع MediaTek MT6753.

ولم تقف المواصفات الخاصة بالهاتف عند ذلك الحد وإنما اتسع ليشمل كذلك القيام بالتالي، فهو يتمتع بسمك 8.4 ملم وبوزن 143 غرام بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 و 32 جيجابايت، ومن المتوقع أن يأتي هذا الاصدار من هواتف ميزو بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش حراري دائري , و كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة مع تمتعها بطريقة الشحن السريع.

ومن الامور التي يتمتع بها الهاتف كذلك هي الاتصال عبر شبكات 4G TD-LTE والبلوتوث والواي فاي، بالاضافة إلى ماسح للبصمه مثبت على زر الرئيسية.

وعندما نتحدث عن السعر الخاص بالهاتف الجديد لهواتف شركة ميزو فهي تتطلب العمل على التفرقة بين نسخة 16 جيجابايت والتي سيحدد سعرها 115 دولار، أما بالنسبة لسعر الهاتف النسخة التي تحمل 32 جيجا بايت فسيكون سعرها 145 دولار امريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *