نتائج مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي .. بطل الدوري يودع المسابقة وسيتي يلجأ للإعادة

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي19 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتائج مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي .. بطل الدوري يودع المسابقة وسيتي يلجأ للإعادة

أقيمت اليوم عدد من المباريات ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، واستمرت مفاجآت البطولة بعدما خروج ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، على يد فريق ميلوول، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بعد الخسارة بهدف نظيف، بينما أجبر هدرسفيلد تاون ضيفه مانشستر سيتي على التعادل السلبي، ليخوض الفريقان مباراة الإعادة على ملعب الاتحاد معقل السيتي.

وتأهل ميدلزبره إلى ربع النهائي بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب فريق أوكسفورد يونايتد، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب “جون سميث ستاديوم”، فشل مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تخطي عقبة مضيفه هدرسفيلد تاون بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، بينما استمرت معاناة ليستر سيتي هذا الموسم على الصعيد المحلي بعد تحقيقه مفاجأة مدوية في الموسم الماضي بإحراز لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، وتلقى هزيمة مريرة أمام مضيفه ميلوول على ملعب “ذا دين” بهدف نظيف.

وعلى الرغم من أن أصحاب الأرض أكملوا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب جاك كوبر في الدقيقة 52، إلا أن الثعالب، بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، فشلوا في استغلال النقص العددي وتلقوا هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق اللاعب شون كامينجز.

وفي آخر مباريات اليوم، تغلب تشيلسي، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الآن، بصعوبة على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين أحرزهما بيدرو رودريجيز ودييجو كوستا في الدقيقتين 65 و89.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *