تعرف على تطبيق OGYouTube الخاص بتحميل مقاطع الفيديوهات عبر اليوتيوب

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي21 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعرف على تطبيق OGYouTube الخاص بتحميل مقاطع الفيديوهات عبر اليوتيوب

في كثير من الاوقات نقوم بالعمل على تحميل الفيديوهات الخاصة بشركة قوقل عبر موقعها اليوتيوب إلا اننا نخرج دون التمكن من مشاهدتها وذلك بسبب ظرف ما، الامر الذي يفقدنا امكانية العمل على مشاهدته مرة أخرى، وفي هذا السياق فقد يعاني الكثير من محبي المشاهد أو استماع الاغاني عبر هذا التطبيق من إمكانية التنقل عبر المواقع الاخرى أو التطبيقات المختلفة، ولا يقف الامر عند ذلك هناك العديد من التطبيقات المختلفة التي لا يتواجد ضمنها جزء من المميزات التي يتمتع بها تطبيق اليوتيوب.

وبناء على ذلك فقد ظهرت العديد من التطبيقات التي تمكن مستخدمي تطبيق اليوتيوب من العمل على تحميل الفيديوهات المختلفة من أجل التمكن من مشاهدته خلال وقت اخر، إلا أن التطبيق الذي ذكرناه حاليا يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة التي تمكنه من القيام بالعمل على اعدادات عديدة ومختلفة.

ونجد التطبيق السابق ذكره لا تسمح شركة قوقل بتواجده عبر المتجر الخاص بها والذي يعرف بمنصة قوقل بلاي، الامر الذي سيدفع العديد من المستخدمين القيام بتحميلة من خلال المواقع الغير رسمية بالاضافة إلى الصفحات الغير رسمية أو من خلال الموقع الخاص بتطبيق.

حيث أن تطبيق OGYouTube يتمتع بالامكانيات الكافية والممكنه التي تمكنه من القيام بالعمل على تحميل اي مقطع فيديو متواجد عبر اليوتيوب بكل سهولة ودون اي مشاكل او اي امر اخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.