التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم وتصدر البرشا على سلم ترتيب الدوري الاسباني 2017 بحصولة على النقطة الرابعة والخمسون
مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم وذلك ضمن اللقاء المرتقب الأحد الموافق 26 نوفمبر من الشهر الحالي يلتقي كلا من فريق اتلتيكو مدريد وبرشلونة على ارضة الكاديرون، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني، ويسعى الفريق الكتالوني الى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء من أجل العمل على حصد النقاط وتقليص الفارق مع ريال مدريد وخصوصا في ظل الخسارة الاخيرة التي تعرضها فريق ريال مدريد امام فالنسيا في المستايا عقب يوم الاربعاء الماضي.

وقام المدرب الارجنتيني سيموني بالعمل على عقد المؤتمر الصحفي الخاص بفريقة للحديث عن لقاءه امام برشلونه، ولقد بدأ المدرب الارجنتيني الحديث عن طبيعة المباريات التي تجمع فريق اتلتيكو مدريد والبرسا بانها تتصف بشكل دائم بصعوبة كبيرة وخصوصا مع التألق الكبير للاعبون الفريق الكتالوني في هذه المباريات.

واستمر في الحديث عن أن مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ليست لها اهمية كبير في عملية تحديد بطل الليغا الاسبانية لكون أن هناك العديد من المباريات الهامة التي ستعمل على تحديد الفائز بالليغا لأنه في حالة الفوز خلال اللقاء غدا وتعرض لثلاث تعادلات فانه سيترتب عليه فقدان ست نقاط الامر الذي سيفقدنا الدوري بشكل نهائي.

واضاف بإن الحديث عن مباريات برشلونة فهو امر مستحيل عليه التوقع أي امر بخصوص هذا اللقاء لكون ان الفريق الكتالوني هو أفضل فريق في العالم خلال السنوات الاخير بعد حصده العديد من البطولات المختلفة ضمنها.

ولقد تناول المدرب الحديث عن أنه لابد من العمل خلال مباراة الغد والتركيز ضمنها من أجل عدم التعرض لخسارة امام الفريق الكتالوني، مضيفا إلى انه الحديث عن خوضي المباراة رقم 300 مع فريق الاتلتي وعدم تحقيق أي فوز على برشلونة لهذه اللحظة فهو امر لا يدعو إلى القلق أو الارق من النوم لكون أنني تمكنت من تحقيق الفوز ببطولة الدوري الاسباني خلال موسم 2014 على الرغم من تحقيقي التعادل مع فريق برشلونة.

وتابع القول بإن اللقاء الذي سنشهده غدا سيكون مغاير عن جميع اللقاءات السابقة مع برشلونة لكون ان المعنويات الخاصة في الفريق لكتالوني عالية خلال الغد وهذا ما سوف يظهر عليه ضمن المباراة التي ستقام على ارضية ملعبنا لكون أن الخسارة الاخيرة التي لحقت في ريال مدريد اظهرت الراحة والفرحة على لاعبون برشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

2 / 1 لصالح البرشا

ويذكر ان الاحصائيات التي تتعلق في اللقاءات بين نادي برشلونة واتلتيكو مدريد اظهرت التفوق الكبير لنادي الكتالوني وذلك بعد تمكنه من الفوز خلال جميع المباريات التي اقيمت خلال التوقيت التي ستقام المباراة غدا في موعده، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما تعد شباك اتلتيكو مدريد هي الشباك المفضلة بالنسبة للاعب الارجنتيني ليو ميسي فقد تمكن من تسجيل 26 هدف خلال 23 مباراة خاضها امام اتلتيكو مدريد.

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

ولقد اظهرت التقارير الاعلامية رغبة المدرب الاسباني لويس انريكي العمل على تغير التشكيلة الخاصة بالفريق خلال مباراة الغد من أجل العمل على حل مشكلة الضغط الكبير الذي يعاني منه خط الوسط مما يترتب عليه فقدان الكرة وتعرض دفاعات النادي الكتالوني لتهديدات كثيرة، وبناء على هذا الامر فقد تناولت التقارير الاعلامية الحديث عن ان التشكيلة سوف تأتي بشكل 4-2-3-1.

وفي ذات السياق قام المدرب الاسباني الويس انريكي بالعمل على عقد مؤتمر صحفي للحديث عن استعدادات فريقة بخصوص اللقاء المرتقب امام اتلتيكو مدريد وبداء القاء بالحديث عن أن الفريق تمتع براحة لأول مرة منذ بداية عام 2017، وذلك بسبب الضغط الكبير الذي شهده خلال الموسم الحالي مع بداية العام الحالي.

وأردف المدرب بأن الفريق الكتالوني سيواجه نسخة مغايرة عن التي قابلها في بطولة كأس الملك الاسباني وذلك بسبب ان اغلب المباريات التي تلقاها اتلتيكو مدريد في الدوري تكون لها صعوبة وتشكيلة خاصة مما يتطلب العمل على التركيز والاهتمام خلال مباراة الليلة.

اما عند الحديث عن إمكانية العمل على التعاقد مع بديل للاعب فيدال خلال الفترة القادمة فهذا الامر يعتبر من الشأن الداخلي لنادي ولن يتم الحديث عنه في الاعلام، وأكد أن النادي يمر بأجمل الفترة وتتواجد الوحدة داخل الغرفة الخاصة بالفريق الكتالوني ولا يوجد أي مشاكل او انقسامات كما تروج له الصحافة.

اطلع أيضاً على :