المسرب evleaks يكشف عن تصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 8 GALAXY S8

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
المسرب evleaks يكشف عن تصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 8 GALAXY S8

كثر الحديث خلال الوقت الماضي الحديث عن هاتف سامسونج جالكسي اس 8، إلا انه لم تقوم اي تقارير اعلامية الحديث عن موعد الكشف عنه، وفي هذا السياق فقد قامت الشركة بالحديث عن موعد الكشف عنه وذلك عقب المؤتمر الصحفي الذي اقامته ضمن فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017، بحيث كشفت بإن تاريخ 29 مارس سيكون موعد الإعلان عن صدور الهاتف.

وفي هذا السياق فقد كشف المسرب الشهيري السيد ” evleaks ” تسريب جديد يتحدث عن التصميم الخاص بهاتف سامسونج جالكسي اس 8، إلا ان هذه الصورة التي قام بنشرها لم يعمل على تحديد نوعية الهاتف التي تتبع له فمن الممكن أن تكون عائدة لنسخة الأكبر.

ومن المقرر أن تقوم شركة سامسونج بالعمل على تزويد النسخة التي تسمى بسامسونج جالكسي اس 8 بشاشة قياس 5.8 بوصة، بالإضافة إلى ان الشاشة تكون مغطية بشكل كامل من جميع الاتجاهات، اما بخصوص المعالج سنابدراجون 835، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وبذاكرة تخزين تبدأ من 64 جيجابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير.

اما بالنسبة للمواصفات الخاصة النسخة الثانية من هاتف سامسونج الجديد؛ وهو جالكسي اس 8 بلس فمن المقرر أن يأتي بشاشة ذات قياس 6.2 بوصة، مع حواف منحنيه، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مع دعم لمقاومة الماء والغبار، ولا يقف الامر عند ذلك فهناك العديد من المواصفات المختلفة.

رابط مختصر