نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم في إياب الدوري الانجليزي الممتاز 2017 بجولته السابعة والعشرون

عماد الأولاني
2017-03-04T23:32:52+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني4 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم في إياب الدوري الانجليزي الممتاز 2017 بجولته السابعة والعشرون

نتيجة مباراة ارسنال وليفربول اليوم ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز يلتقي كلا من فريق ليفربول وارسنال وذلك ضمن مباريات الاسبوع 27 على ارضية ملعب آنفيلد، بحيث يسعى فريق ارسنال إلى حصد الفوز من أجل تحقيق العلامة الكاملة وخصوصا بعد خسارته مباراة الذهاب امام ذات الفريق بنتيجة اربعة أهداف مقابل ثلاث، بالإضافة إلى ان فريق ارسنال يأتي في الترتيب الرابع لدوري الانجليزي وذلك برصيد 50 نقطة.

اما بالنسبة لفريق ليفربول فهو يمر خلال الوقت الحالي بالكثير من المشاكل البدنية حيث تعرض لعدد من الخسارات خلال الجولة الماضية واخرها امام ليستر سيتي التي ترتب عليه السقوط لترتيب الخامس في الدوري وفقدانه بطاقة الترشح لدوري ابطال أوروبا، حيث يحتل الترتيب الخامس برصيد 49 نقطة.

وكشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن إن اللاعب دانييل ستوريدج، قد تعرض لإصابة جديدة بعد تمكنه من التعافي من الاصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية إلا انه مع اجراء الفحوصات كشفت اصابته في فايروس الامر الذي ترتب عليه اصابة في الفخذ ولقد اصيب بهذا الامر خلال الفترة الماضية مرتين، بالإضافة إلى ان اللاعب تمكن من العب مع فريق ليفربول خلال هذا الموسم 14 مباراة.

ويظهر من خلال ذلك بإن اصابة اللاعب ستوريدج يترتب عليها القيام بدفع باللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو كبديل له في رأس الحربة والذي تمكن من تسجيل ثلاث أهداف خلال 19 مباراة شارك فيها مع فريق ليفربول.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

3 / 1 لصالح ليفربول.

ولقد كشفت الاحصائيات والارقام التفوق الكبير لفريق ليفربول امام نادي ارسنال من حيث المواجهات، فقد التقي كلا الفريقين خلال الفترة الماضية 221 ولقد تمكن ليفربول من الفوز بـ 84 مباراة أما بالنسبة لفريق ارسنال فقد حقق الفوز بـ 79 مباراة وحدث التعادل خلال 59 مباراة.

بالإضافة إلى ذلك فقد ارتبط اسم المدرب فينغر خلال الفترة الماضية بنادي برشلونة إلا ان المدرب صرح بانه لا يسعى لذلك ويريد التركيز مع فريقه من أجل العمل على حصد البطولات وتطوير المهارات الخاصة بالفريق، والعمل على تحسين مستوي اللاعبين.

لقاءات ساخنة اليوم:

رابط مختصر