نتيجة مباراة روما ونابولي اليوم في الدوري الايطالي 2017 وخيبة أمل من أصحاب الأرض والجمهور على خسارتهم

أحمد زكي
2017-03-04T20:16:11+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي4 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة روما ونابولي اليوم في الدوري الايطالي 2017 وخيبة أمل من أصحاب الأرض والجمهور على خسارتهم

ينتظر جميع متابعين عالمة كرة القدم الكثير من المنافسة والقوة ضمن الدوري الايطالي ومختلف الدوريات، حيث يشهد هذا اليوم العديد من المباريات الرائعة والقوية، ويلتقي في هذا السياق كلا من فريق روما ونابولي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين على ارضية ملعب الأوليمبيكو، بحيث يحتل فريق نابولي الترتيب الثالث في الدوري الايطالي وبرصيد 54 نقطة امام بالنسبة لفريق روما فيأتي في الترتيب الثاني برصيد 59.

ولقد تمكن فريق روما من تحقيق الفوز على نابولي خلال مباراة الذهاب وذلك بعد تمكنه من تسجيل ثلاث أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أن يقوم الحكم لوكا بانتي بالعمل على إدارة اللقاء المرتقب.

كشفت تقارير مختلف الحديث عن رغبة نادي انتر ميلان العمل على ابرام صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك عن طريق القيام بتوقيع مع الاعب الهولندي كيفن ستروتمان.

ولقد تمكن الاعب من استعادة التألق الخاصة به بعد المشاكل التي عاني منها خلال الفترة الماضية مع فريقة بسبب المشاكل التي لحقت به في الركبة، ومع تألق الاعب خلال الموسم الحالي اصبح يشكل احد الركائز والاعمدة التي يعتمد عليها فريق الذئاب ضمن تشكيلة الفريق.

نتيجة مباراة روما ونابولي

2 / 1 لصالح نابولي

ولقد كشفت أحد الصحف الايطالية بان المسؤولين في المجموعة الصينية قاموا بالعمل على التواصل مع ممثلين اللاعب من أجل العمل على فتح باب التفاوض خلال فترة الصيف المقبل بهدف الحصول على خدماته.

لقاءات تقام اليوم أيضاً:

ومن المقرر أن يقوم نادي انتر ميلان بالعمل على دفع 40 مليون يورو من أجل التمكن من ضم الاعب صاحب الـ 27 عام، بالإضافة إلى منحة راتب سنوي 5 مليون يورو وعقد يمتد إلى خمسة سنوات.

وفي هذا السياق فمن الطبيعي ان يبدأ مسؤولين فريق روما والاعب بالعمل على التفكير بشكل جدي بخصوص العرض الذي تقدم له، لكون أن عقد الاعب سينتهي مع فريق الذئاب خلال صيف 2018.

ولقد تحدث مدرب روما عن ضرورة العمل على حصد النقاط خلال المباراة القادمة وتحقيق الفوز، بالإَضافة إلى السير على خط ثابت كما في السابق.

رابط مختصر