التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم بالدوري الاسباني 2017 وتألق البرشا بخماسية نظيفة تضمن استمرارة بالصدارة المؤقته
مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الأحد 4 مارس 2017 ميلادي حيث يلتقي مساء هذا اليوم كلا من فريق برشلونة وسيلتا فيغو على ارضية ملعب الكامبونو ضمن مباريات الجولة 25 من الليغا الاسبانية ويسعى الفريق الكتالوني إلى تقديم أفضل ما عنده والعبور من هذه المباراة الصعبة والخطيرة وخصوصا بعد الخسارة التي لحقت به اثناء مباراة الذهاب في النصف الأول من الدوري الاسباني بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاث بسبب هفوات قاتلة من بوسكيتس وشتيجن وهدف عكسي من ماثيو والتي شهدت المباراة غياب الاعب الارجنتيني ليو ميسي بسبب الاصابة التي لحقت به.

وبناء على هذا الامر يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز خلال المباراة الحالية من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات الخاصة به والتي وصلت إلى 18 مباراة، بالإضافة إلى رغبته في المحافظة على صدارة الترتيب لدوري الاسباني بعد أن عادة اليه خلال الجولة الماضية.

ولقد قام المدرب الاسباني لويس انريكي بالعمل على عقد مؤتمر صحفي خلال مساء الامس من أجل الحديث عن المباراة المرتقبة لفريقة امام نادي سيلتا فيغو.

ولقد بدأ المدرب الذي أعلن خلال وقت سابق عن أن هذا الموسم هو أخر موسم له مع نادي برشلونة حديثه عن أهمية المباراة التي ستعقد غدا وأكد على انه لابد العمل على بذل كامل المجهود والتركيز بها من أجل العمل على حصد النقاط المختلفة وعدم التفريط باي نقطة ضمن الجولات القادمة لكونها ستؤدي إلى خسارة الليغا الاسبانية.

وتابع المدرب الحديث عن أن المواجهة الخاصة بالغد ستكون صعبة لدرجة كبيرة لكون ان فريق سلتا فيغو يحبون طريقة لعب الدفاع رجل لرجل بالإضافة إلى المواجهة اللصيقة، كما انهم يميلون إلى النمط الدفاعي المغلق الذي يشكل أحد صعوبات اللقاء امام فريق برشلونة.

وتحدث عن انه بعد اعلان رحيله عن الفريق الكتالوني كان امر كبير ومهم بالنسبة لحياته الشخصية لكن خلال الوقت الحالي سيعمل على التركيز بخصوص حصد البطولات وتحقيق الاهداف في نهاية الموسم الحالي.

اما بخصوص مدى تأثير قرار رحيله على الفريق الكتالوني وخصوصا بعد ظهور العديد من التقارير المختلفة التي جاءت تتحدث عن أن ريال مدريد سيعمل على احداث الكثير من البلبلة ضمن النادي الكتالوني من أجل التأثير على نتائج الفريق، فقد أكد المدرب لويس انريكي أن الفريق يركز خلال هذه الفترة على النتائج الايجابية والعمل على حصد البطولات ولن يهتم لحديث الاعلام.

واضاف إن الحديث عن تواجد مباراة باريس سان جرمان بعد سلتا فيغو فهو أمر ليس ذات اهمية كبيرة لكون أن كل مباراة يتم العمل على التدقيق فيها والتركيز من خلال العمل على حصد التدريبات والأمور الفنية الخاصة بها بشكل احادي بعيدا عن أي أمور أخرى.

وتابع القول بان عودة الصدارة للفريق الكتالوني فهو امر مثير لكن ذلك يتطلب العمل على تحقيق الانتصارات المختلفة والعمل على جمع النقاط المختلفة ضمن الجولات القادمة والاستمرار في تقديم الاداء الايجابي والرائع مع هذا الفريق من اجل الوصول إلى نهاية الموسم بنتائج رائع.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

5 / 0 لصالح نادي برشلونة.

ولقد قام الصحفي اشرف بن عياد بتوجيه تساؤل إلى المدرب ان الصحفيين سيشتاقون لمؤتمراته الصحفية وحديثه خلال الفترة القادمة فهل هو سيكون كذلك فقام المدرب بالضحك والرد بانهم ستفاجئ من ذلك وأكد أنه لا يمكن العمل على فصل فكرة في التدريب وطريقة بهذا الامر، ولقد تحدث المدرب على انه يتمتع بعلاقة رائع مع اللاعبين والطاقم الفني والاداري في النادي الكتالوني إلا ان هذا الامر شخصي ولا اريد ان الحق الضرر بأي شخص أخر.

واكد على انه يحتاج خلال الوقت الحالي للحصول على الاسترخاء والراحة من أجل العودة مرة أخرى وهو يختلف عن البعض الاخر الذي يمكنه القيام بالتدريبات خلال فترة طويلة دون أي ارهاق او تعب، اما بخصوص التدريب في انجلترا فلا يمكن الحديث عن ذلك لكون أنني خلال الوقت الحالي اسعى لحصد البطولات مع فريق برشلونة ولا اريد التفكير في المستقبل لكون ان هناك وقت كبير لذلك.

وتابع المدرب شكره للمدرب بيب على الكلمات الجميلة التي تحدث فيها عنه لكونه يعلم كيف تسير الامور في الدوري الاسباني وكذلك داخل الفريق الكتالوني، واضاف المدرب انه سيقوم بالجلوس خلال السنة القادمة عن التدريبات من أجل الحصول على الراحة المطلوبة.