التخطي إلى المحتوى
فيسبوك تعمل على إطلاق خاصية الاستكشاف ضمن تطبيقها

ضمن الرغبة الكبيرة من قبل المسؤولين عن الموقع الشهير فيسبوك في العمل على احداث المزيد من التطورات والتغيرات ضمن التطبيقات الخاصة بها، حيث كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن ان شركة قوقل تعمل خلال الفترة القادمة من أجل العمل على ادخال بعض التحسينات في مجال التطبيق وذلك بهدف زيادة معدلات التفاعل من قبل المستخدمين للمناشير والفيديوهات التابعة لصفحات.

حيث تناولت التقارير الحديث عن أن الشركة تعمل خلال الوقت الحالي على البدء بتجربة ايجاد زر اضافي اسمه ” استكشاف” وذلك يمكن المستخدمين من الضغط علية، حيث أنه بمجرد القيام بذلك سيؤدي إلى اظهار العديد من المنشورات المختلفة التي تتبع لصفحات التي قامت بمتابعتها.

فإن كانت من الاشخاص الذين يعملوا على متابعة الصفحات التقنية فسوف تجد بمجرد الضغط على هذه الاضافة عملية العرض الخاصة بجميع المنشورات والفيديوهات والصور التي تتناول الحديث عن ذلك من قبل الصفحات والشخصيات المختلفة التي قامت بمتابعتهم خلال الفترة الاخير، حيث سيتم الاعتماد على التسلسل الزمني الخاص بعملية النشر.

ومن المتوقع ان تكون هذه الخاصة التي تعمل على القيام بالاستكشاف مقتصر على التطبيق التابع لشركة فيسبوك، وذلك من أجل العمل على القيام بمتابعة مختلف وأحدث الأخبار والمنشورات والتطورات من الصفحات العامة والشخصية المتخصصة التي تم نشرها عبر الصفحات العامة.

حيث ستكون علمية نشر المنشورات مختلفة بناء على الامور التي يقوم بنشرها المستخدمين خلال اوقات مختلفة