توقعات بصدور هاتف Galaxy J7 2017 نهاية شهر ابريل مزود بنظام نوجا 7.0

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
توقعات بصدور هاتف Galaxy J7 2017 نهاية شهر ابريل مزود بنظام نوجا 7.0

ضمن الرغبة الكبيرة لدي شركة سامسونج في السعى إلى العمل على اصدار الهواتف الذكية الخاصةبها ضمن احدث اصدار، مع تضمن هذه الشركة في عملها على الحديث عن مميزات مختلفة ورائعة عن سابقها، وفي ظل اقتراب الموعد الخاص بقيام شركة سامسونج بالاعلان عن الهاتف المرتقب جالكسي سامسونج اس 8 والذي اعلنت الشركة خلال وقت سابق انها ستقوم بالاعلان عنه في 27 مارس الحالي.

حيث أن الهاتف الخاص بشركة سامسونج جالكسي اس 8 يظهر أنه سيأتي من خلال تمتعه بالعديد من المميزات المختلفة التي سيحتويها وهي دون تواجد زر الهوم في الشاشة الاساسية وإنما سيتواجد على الجانب الايمن بالإضافة إلى انه سيتوفر ضمنه بصمة الاستشعار.

وفي ذات السياق فقد كشفت شركة سامسونج عن رغبتها الكشف عن هاتفها الجديد والذي يحمل مسمى هاتف جالاكسي جي 7 “2017” /”Galaxy J7 “2017، حيث انها ستعمل على اصداره مرة اخرى بعد قيام الشركة بالعمل على اصدار نسخة ضمن عام 2015 وكذلك 2016، ومن الامور الرائعة التي تمييز هذا الهاتف هو احتواءه على شاشة كبيرة.

أما عند الحديث عن نظام التشغيل الذي سيأتي به الهاتف الجديد فنجد أنه من المقرر أن يأتي بنظام نوجا 7.0، حيث أن الهاتف سيكون مزود بذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بقوة 8 ميغابيكسل، بالإضافة إلى معالج سناب دراغون 625 مع شاشة بحجم 5.5 بوصة وهي من نوع سوبر AMOLED وبجودة 720p.

رابط مختصر