تعرف على تطبيق DSCO من شركة VSCO

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي11 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعرف على تطبيق DSCO من شركة VSCO

لقد تناولت العديد من التقارير الحديث عن تطبيق VSCO والذي قامت شركة VSCO بالعمل على اصداره خلال الفترة الماضية ولقد لقي هذا التطبيق نجاح كبير، من قبل مستخدمي هواتف آيفون وويندوز، ومن خلال هذا الامر يظهر أن الشركة قامت بالعمل على الاعلان عن تطبيقها الجديد DSCO والذي يقوم بالعمل على معالجة الصور المتحركة الخاصة بها.

ومن الامور التي لابد ان نتحدث عنها إن هذا التطبيق إنه لا يمكن العمل على مشاهدتاه ضمن الهواتف الاخري، مثل الاندرويد وغيرها لكونها تحتاج إلى درجة كبيرة وعالية من القدرات، التي لا يمكن تواجدها، حيث تحدثنا خلال وقت سابق بإن هذا التطبيق سيعمل على صناعة الصور المتحركة GIF القصيرة تصل لأطول حد 2.5 ثانية.

ومن الأمور التي يتمتع بها هذا التطبيق أنه يتضمن العديد من المميزات الرائعة وهي الأدوات المساعدة مثل  النشر مباشرة على الشبكات الإجتماعية، أو النشر بمجتع التطبيق، وكلٍ من الفيديو والصورة المتحركة يتم حفظهما مباشرة في معرض الصور للإستفادة منه ونشره مرة أخرى.

كما أننا نجد لهذا التطبيق مميزة رائعة وهي العمل على وجود شاشة سهلة في الاستخدام ويكون هذا من خلال تشابهه لدرجة كبيرة مع تطبيق سناب شات إلا ان الامر الذي يميزه انه يتم النشر عبره من خلال التسلسل الزمني الخاص به، ولا يتم العمل على حذف الصور بعد مضي فترة محددة.

كلمات دليلية
رابط مختصر