التخطي إلى المحتوى
تقارير تظهر تفوق ميسي على كريستيانو رونالدو

ضمن الحديث عن المنافسة القوية بين اللاعب الارجنتيني ليو ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، تقوم العديد من المواقع والمجلات الاعلامية الحديث عن المنافسة الكبيرة التي تقوم بين الاعبين وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية الجديدة التي صدرت خلال مساء الامس الحديث عن تفوق اللاعب الارجنتيني ليو ميسي على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي هذا السياق فقد بدأ الحديث خلال التقرير التي اصدرته المجلة الحديث عن أن اللاعب الارجنتيني ليو ميسي متفوق خلال الموسم الحالي على اللاعب البرتغالي رونالدو، على خلال الموسم الماضي الذي تناول الحديث عن ان ميسي ظهر بإداء ضعيف عن الموسم الحالي الامر الذي ترتب عليه تفوق رونالدو.

حيث أن الموسم الماضي توج اللاعب البرتغالي بالعديد من الجوائز والبطولات الرائعة حيث أنه حصد كلا من جائزة أفضل لاعب في العالم وذلك من خلال الارقام الكبيرة التي حققها مع ريال مدريد وكذلك مع المنتخب بلاده الامر الذي ترتب عليه التتويج باليور خلال الصيف الماضي بعد الفوز على فرنسا.

إلا أن صحيفة موندو ديبورتيفو والتي تعد من احد الصحف المقربة لنادي برشلونة قامت بالحديث عن التفوق الكبير للاعب الارجنتيني ليو ميسي على كريستيانو وذلك من خلال شهر يناير الماضي وذلك من خلال الارقام الخاصة به مع النادي البرشلوني والمنتخب الارجنتيني.

حيث ان اللاعب الارجنتيني لعب 1834 دقيقة في سنة 2017 مقسّمة على 21 مباراة مع برشلونة، أو منتخب الأرجنتين، ولقد تمكن من تسجَّيل خلال هذه الدقائق، 21 هدفًا، وصنع 6 أهداف، أما بالنسبة كريستيانو لعب ما يُقارب 1486 دقيقة، مع ريال مدريد، أو المنتخب البرتغالي، سجَّل فيها 14 هدفًا، وصنع 4 أهداف.