نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 11-6-2017 في تصفيات كأس افريقيا 2019 وتغلب نسور قرطاج في لقاء الذهاب

أحمد زكي
2017-06-12T04:47:02+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي11 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 11-6-2017 في تصفيات كأس افريقيا 2019 وتغلب نسور قرطاج في لقاء الذهاب

في ظل الحديث عن المباريات الخاصة بتصفيات كأس افريقيا لعام 2019 والذي من المقرر أن يقام في الكاميرون، فأننا سنعمل عبر هذا التقرير الحديث عن مباراة مصر وتونس يوم الأحد الموافق 11-06-2017 والتي تجمع كلا من المنتخبين المصري والتونسي وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة.

وسيقوم المنتخب التونسي على القيام باستقبال المنتخب المصري ضمن الجمهورية التونسية وذلك رغبة في كل من المنتخبين العمل على تحقيق نتائج ايجابية بغية العمل على الاستمرار ضمن هذه البطولة بمعنويات مرتفعة.

وعند الحديث عن الموعد الخاص باللقاء الذي سيعمل على الجمع بين مصر وتونس فجر الغد الأحد فأنه سيقام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت تونس المحلي، اما عند الحديث عن موعد لقاء مصر وتونس بتوقيت القاهرة سيكون في تمام منتصف الليل.

وعند القيام بالحديث عن القنوات التي ستعمل على اذاعة مباراة مصر وتونس مباشر فنجد ان مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية هي المسؤولة عن القيام بالعمل على بث هذه المباريات وذلك في ظل حصولها على حقوق البث الحصري لهذه البطولة، إلا انه لهذه اللحظة لم يقوم المسؤولين في القناة بالإعلان عن القناة التي ستقوم بالبث التلفازي لهذه المباراة وكذلك لم تعمل على الاعلان عن اسم المعلق.

ونجد ان المنتخب المصري والتونسي يتواجد ضمن المجموعة العاشر من تصفيات كاس افريقيا 2019 والذي يتواجد معهم ضمن ذات المجموعة كلا من منتخب النيجر ومنتخب سوازيلاند، والتي تشهد بعض من القوة مقارنة بالمجموعات الاخرى.

اما عند الحديث عن النظام الخاص في عملية اختيار المنتخب المتأهل لبطولة كاس افريقيا في الكاميرون فنجد ان المنتخبات التي تحصد المركز الأول ضمن البطولة ستعمل على ضمان تأهلها بشكل مباشر إلى هذه البطولة في الكاميرون.

اما بالنسبة للمنتخبات التي تحصد المركز الثاني فسيتم العمل على حصد ثلاثة منتخبات فقط من ضمنهم جميعا، ويستثني من هذا الامر الدولة التي تستضيف البطولة وهي الكاميرون فهي تعتبر متأهلة بشكل تلقائي.

موعد مباراة تونس ومصر

الدولةالساعةفرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعوديةالواحدة مساءًثلاث ساعات
بتوقيت مصرالثانية عشر ليلاًساعتين
المغرب – تونس – الجزائرالحادية عشر مساءًمطابق لتوقيت غرينتش

نتيجة مباراة مصر وتونس

فوز منتخب تونس بهدف مقابل لا شيء ..

كما تم الايضاح في الفقرة السابقة عن توقيت الساعة، فسيتم طرح روابط البث فور بدء الاستيديو التحليلي قبل بدء اللقاء بنصف ساعة إلى ساعة بإذن الله تعالى.

وعند الحديث عن الجهاز الفني في المنتخب المصري فقد عمل هيكتور كوبر على الحديث لوسائل الاعلام عن الرغبة الكبيرة لدى الجهاز الفني في مصر بخصوص الاستقرار على تشكيلة محددة ضمن مباراة مصر تونس ومصر اليوم وذلك في ظل تواجد عدد من اللاعبون الرائعون لدى المنتخب التونسي بالإضافة إلى وجود طاقم فني وطني قادر على تحقيق الكثير من العقد والصعوبات امام المنتخب المصري الامر الذي يتطلب من الطاقم الفني لدى المنتخب المصري العمل على اختيار افضل تشكيلة من اجل ضمان تحقيق النتائج الايجابية.

وتابع الحديث عن أنه سيقوم بالحديث مع محمد صلاح بخصوص المستقبل الكروي للاعب وذلك في ظل العروض الكبيرة التي يتلقاها لكن خلال الوقت الحالي يجب على اللاعب العمل على التركيز مع المنتخب وذلك من أحل وطنه ويعمل على تناسي جميع الامور الخارجية.

ولقد شهدت التدريبات الخاصة بالمنتخب المصري ضمن الاستعدادات للقاء المنتخب التونسي زيارة من قبل السيد هاني أبو ريده رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي عمل على الحديث مع اللاعبون عن أهمية الفوز ضمن للقاء الغد بالإضافة إلى تواجد العديد من المكافأة التي سيعمل الاتحاد المصري على منحها للاعبون وقد بلغة القيمة وفق بعض التقارير الاعلامية الحديث عن انها ستصل إلى 20 الف جنيه وذلك في حال تحقيق الفوز امام المنتخب التونسي.

رابط مختصر