مدرب البرازيل الأولمبي يتحدث عن وضعية نيمار في الأولمبياد

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت19 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدرب البرازيل الأولمبي يتحدث عن وضعية نيمار في الأولمبياد

قام المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي لكرة القدم روجريرو ميكال ، بالتأكيد على تحمس لاعب السيليساو ونادي برشلونة الأسباني المهاجم نيمار دا سيلفا ، وذلك من أجل الفوز بالميدالية الذهبية خلال مسابقة المونديال.

وخلال تصريح صحفي ، بمعسكر الإتحاد البرازيلي في مدينة تيرسوبوليس ، اليوم الثلاثاء 19 يوليو تموز ، ذكر ميكال أن نيمار متحفز بشكل كبير ، وذلك لإداركه بأهمية هذا اللقب ، مؤكدا على رغبته في المساعدة بما يستطيع.

وإعتبر خليفة كارلوس دونجا المستقيل في شهر يونيو حزيران الماضي ، أن حماس لاعب المنتخب ونادي برشلونة نيمار مهم للغاية ، واصفا إياه بأفضل لاعب في البرازيل على مر العصور على حد قوله.

وأكد ميكال على سعادة نيمار في التواجد مع المنتخب الأولمبي البرازيلي ، متسائلا حول ما إذا كان هناك أي مدير فني لا يحتاج لاعب مثل نيمار في ناديه.

وأكد المدير الفني البرازيلي على عدم كفاية الهجوم ، خصوصا في صورة وجود أخطار دفاعية ، ولكنه دافع في نفس الوقت على الثقافة الكروية البرازيلية القائمة على الهجوم.

وحول من سيحمل شارة القيادة مع المنتخب الأولمبي ، تحدث ميكال عن بحث الموضوع بشكل داخلي داخل المنتخب ، وأن الإعلان عن هوية اللاعب ستكون في وقت لاحق.

وجدير بالذكر فإن المنتخب البرازيلي سيلعب مع كل من العراق والدنمارك وجنوب أفريقيا.

رابط مختصر