التخطي إلى المحتوى
التعرف على قزحية العين في Galaxy S8 يستخدم في المعاملات المالية
هناك بعض المميزات التي تواجدت في هاتف Galaxy S8 وقد تم إستعارتها من الهاتف ميزات Galaxy Note 7 ومنها قارئ قزحية العين وقيل بأنها أكثر تقنية أماناً والتي يتم إعتبارها كتقنية أكثر أماناً من تقنية التعرف على بصمات الأصابع .

لم يتفاجئ عشاق الهواتف الذكية بالتأكيد عند معرفتهم بأن هذة الميزة يتم إستخدامها من أجل تسهيل المعاملات المالية و ذلك قد يكون مستقبلاً .

وقد صدر تقرير جديد يفيد بأن شرة سامسونج تهدف إلى إستخدام تكنولوجيا التعرف على قزحية العين في هاتفها الجديد Galaxy S8 من أجل المساعدة في إجراء المعاملات المالية .

وقيل أنة سيتم ذلك عبر خدمة الدفع التابعة للشركة وأنة من المرجح ان تتفعل هذة الميزة في كوريا الجنوبية وبعض بلدان أمريا الشمالية لكن موعد ذلك لم يتم تحديدة بعد .

وأوضحت التقارير بأن تقنية التعرف على قزحية العين كان جزء من الهاتف جالكسي نوت 7 وأن مؤسسات كوريا الجنوبية المالية كانت تسمح للمستخدمين بتسجيل دخول حساباتهم بواسطة هذة الميزة .

بالتأكيد إن نجحت هذة الميزة سوف يكون تواجدها في المزيد من الهواتف الذكية مستقبلاً ممكن خصوصاً وأن الشركات الخاصة بالهواتف الذكية تبحث عن وسائل أمنية أكثر .