رئيس إتحاد الكرة السعودية يلتقي بعثة المنتخب بعد إنتهاء المعسكر

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي20 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس إتحاد الكرة السعودية يلتقي بعثة المنتخب بعد إنتهاء المعسكر

قام أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ، بالإجتماع مع بعثة المنتخب السعودي ، عقب إنتهاء معسكر ” الأخضر ” ، والذي أقيم في النمسا وتحديدا في مدينة سالزبورج.

وحضر الإجتماع كل من بيرت فان مارفيك المدير الفني الهولندي للمنتخب ، وزكي الصالح مدير المنتخب ، بالإضافة إلى المشرف طارق الكيال.

وخلال الكلمة التي قام بإلقاءها ، وجه الحربي عبارات الشكر لكل من الأجهزة واللاعبين بدون إستثناء على المجهودات التي تم بذلها خلال الفترة الماضية.

وشدد رئيس الإتحاد العربي السعودي للعبة على أهمية المرحلة الموالية ، حيث سيكون التحضير النهائي لتصفيات التأهل المشتركلة لكأس العالم سنة 2018 وكأس أمم آسيا سنة 2019 معربا في نفس الوقت عن تمنياته بالتوفيق للأخضر من أجل الوصول للهدف المنشود.

وعلى صعيد آخر ، عبر مدرب المنتخب السعودي المدير الفني مارفيك عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي تم تحقيقها في الفترة الأخيرة وشدد على أهميتها وقيمتها الكبيرة في صور إستمرار الجميع على نفس الأداء.

وقام طارق الكيال بالإشارة إلى الإنضباط الكبير الذي كان عليه معسكر المنتخب ، وأكد أن جميع الموجودين يعملون من أجل تحقق الهدف المنشود وأن هناك مساع لكي تهيئ الأجواء من أجل الوصول للأهداف المرجوة.

كما قام زكي الصالح في نهاية الإجتماع بعمل شرح لبرنامج المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة الإعدادية لباقي المباريات القادمة.

رابط مختصر