التخطي إلى المحتوى
هيا الشعبي تتحدث عن مسرحية ” ظل حيطة “

من المنتظر أن تسافر النجمة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي إلى مدينة عسير في المملكة العربية السعودية ، من أجل أن تشارك في مسرحة ” ظل حيطة ” ، وهي مسرحية إجتماعية من إخراج لورين عيسى وتأليف سلطان اللهيبي ، ستقوم بتقديم عروضها في إطار فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الكوميديا الدولي ، بتنظيم مجلس التنمية السياحي بمنطقة عسير.

وفي تصريحات تلفزية لها ، أعربت الفنانة الكوميدية عن السعادة البالغة بالتجربة ، حيث ستشارك رفقة عدد من النجوم الآخرين ، على غرار سارة اليوسف ومروة سالم وشيرين خطاب ، وجنات الرهيبي ونشوي مصطفى.

وتحدثت الشعيبي عن المسرحية ، حيث ذكرت أن العروض سيتم تقديمها يوم الإثنين 25 يوليو تموز والثلاثاء 26 يوليو تموز الجاري ، على مسرح المفتاحة بمدينة أبها في إطار مهرجان الكوميديا ، والذي أصبح بمثابة الموعد المتجدد مع محبي المسرح في المملكة العربية السعودية ، وكذلك عدد من مواطني الخليج ، الذين أصبحوا حريصين على التواجد ، من أجل مشاهدة الفعالية الفنية ذات المستوى العالي.

وجدير بالذكر ، فإن الفنانة كانت قد إنتهت منذ عدة أيام ، من تقديم عروض المسرحية الكوميدية المرعبة ” البيت المسكون 3 ” ، مع مشاركة كل من أحمد السلمان والفنان عبدالعزيز المسلم مع عدد آخر من النجوم وحسب ما هو متوقع فإن عروض المسرحية ستعاد مجددا مع عيد الإضحى المبارك.