تعرف على إيرادات فيلم العميل صفر بعد 9 أسابيع من عرضه

مصطفى ياسين
الفن والثقافة
مصطفى ياسين20 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تعرف على إيرادات فيلم العميل صفر بعد 9 أسابيع من عرضه

كشفت صالات العرض السينمائية المصرية عن إيرادات العمل الفني السينمائي «العميل صفر»، في الأسبوع التاسع من عرضه، لما يقرب من 40 مليون جنيه، مؤكدين أن العمل الفني السينمائي بدأ خوض ماراثون الصيف في 16 أغسطس الماضي، ليحقق نجاحا مبهرا فاق توقعات صناع الفيلم.

وشارك في بطولة «العميل صفر»، النجم أكرم حسنى، والنجم القدير بيومي فؤاد، والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، والنجم اللبناني منذر رياحنة، والفنانة فيدرا، والنجم أسماعيل فرغلي، والممثلة السعودية فاطمة النبوي، لأول مرة في فيلم مصري، والفنان أيمن الشيوي، والفنان أيمن طعمة، والعميل صفر فكرة النجم أكرم حسني.

وتبدأ أحداث العمل الفني «العميل صفر»، بظهور فرد أمن يحسد شخصيته النجم أكرم حسني، يتمنى بأن يصبح بطلا خارقا وبظل طوال الأحداث بتقليد البكل جبمس بوند، وذلك في إطار كوميدي، ولكنه يفشل ويصاب بإحباك شديد، وشارك السيناريست وائل عبد الله في السيناريو والحوار، وأخرجه كريم العدل.

ويعد العميل صفر هو أولى البطولات السينمائية المطلقة التي يخوضها النجم أكرم حسني، بعدما وحقق الكثير من النجاخات في عالم الدراما في أعوام قليلة، حيث جسد شخصياته عديدة في عدة أفلام متنوعة، أبرزها بنك الحظ وكلب بلدي والبدلة والوصية ومكتوب عليا.

رابط مختصر