موعد برنامج رامز تحت الارض رمضان 2017 اوقات عرض برنامج رامز جلال الجديد على قناة MBC مع التعريف بالبطل

عماد الأولاني
2017-05-28T01:38:47+03:00
الفن والثقافة
عماد الأولاني28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد برنامج رامز تحت الارض رمضان 2017 اوقات عرض برنامج رامز جلال الجديد على قناة MBC مع التعريف بالبطل

يطل علينا رامز جلال من كل عام وخلال موسم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة على قناة إم بي سي وذلك ضمن برنامج مقالب الأقوى من نوعه، حيث سيشهد هذا الشهر المبارك إطلالة جديدة لرامز جلال تحت برنامج بعنوان رامز تحت الأرض والذي تشرف عليه قناة أم بي سي.

ويكون هذا البرنامج معروض بشكل يومي، بحيث يتكون من فريق عمل وهو المخرج يوسف ياسين، وإنتاج وليد إبراهيم رئيس مجموعة قناة إم بي سي ولقد تم العمل على تصوير هذا البرنامج في جمهورية مصر العربية، وسنعمل عبر هذا المقال بالحديث عن رامز جلال.

تبرز فكرة البرنامج حول قيام رامز بإستضافة أحد الشخصيات وذلك من خلال تنقله بسيارة مما يترتب على ذلك وقوعها في فخ الرمال المتحركة وخروج احد أنواع الحيوانات المتوحشة، مما يترتب على ذلك ظهور علامات الخوف والرعب لدى الضيف ويأتي بعدها رامز كأنه من ضمن أفراد طاقم الانقاذ.

ومن ابرز الشخصيات التي ظهرت في الإعلان التي نشرته قناة أم بي سي، نجد المغني وائل كفوري، وكذلك فيفي عبدوه، بالإضافة إلى عصام الحضري ومحمود كهربا، وكذلك رمضان صبحي وحمدي المرغني و– مصطفى خاطر.

موعد برنامج رامز تحت الارض

أسم القناةالعرض الأولموعد الإعادة
mbc مصرالساعة الثامنة بتوقيت االسعوديةالساعة الثالثة ليلا بتوقيت الرياض

رامز جلال رمضان 2017

ولقد حصد  برومو برنامج “رامز تحت الأرض”  2 مليون مشاهدة خلال ساعتين من عملية نشره عبر صفحة قناة إم بي سي عبر الفيسبوك.

من هو رامز جلال

رامز جلال هو أحد الممثلين ومقدمي برامج المقالب الأشهر خلال السنوات الخمس الأخيرة، فقد عمل على تقديم ست برامج وذلك خلال شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالمن والبركه.

وكانت البداية منذ عام 2011 عبر برنامج رامز قلب الاسد، وبدأت سلسلة البرامج التي يقوم بالعمل على تقديمها محمولة باسمة وذلك خلال 2012 برامز ثعلب الصحراء، وقد تعرض هذا البرنامج إلى انتقادات كبير نتيجة للمخاطر التي كانت به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *