التخطي إلى المحتوى
برشلونة في مأزق بسبب شروط اللعب النظيف ويحتاج لمهاجم جديد

سيكون على نادي برشلونة الأسباني ، أن يتخلى عن أحد نجوم الفريق ، من أجل الفوز بخدمات مهاجم آخر ، ليدعم الصفوف الأمامية للبلوجرانا خلال الموسم الكروي القادم.

وتمكن نادي برشلونة من الفوز بخدمات لاعب خط وسط ونجم فالنسيا أندريه جوميز ، مقابل مبلغ يقدر بنحو 35 مليون يورو ، مع مبلغ عشرين مليون يورو عبارة عن مكافآت.

وتعتبر الخطوة أقدمت عليها إدارة النادي الكتالوني ، بمثابة التغيير الجذري في خطط الفريق الأسباني ، خلال الموسم الكروي القادم.

وحسب الموقع الأسباني ” fichajes ” ، فإن نادي برشلونة قام بصرف كامل المبلغ الذي تم تخصيصه للتعاقدات ، وهو 60 مليون يورو ، بعد أن فاز بخدمات دينيس سواريز مقابل ثلاثة ملايين ونصف مليون يورو ، وخدمات سامويل أومتيتي مقابل 25 مليون يورو ، بالإضافة إلى لوكاس ديني مقابل 16.4 مليون يورو ، إضافة إلى أربعة ملايين يورو كمكافآت ، وبطبيعة الحال التعاقد الأخير مع جوميز.

وبسبب شروط اللعب النظيف ، فإن النادي لن يقدر على شراء لاعبين آخرين ، حيث أن برشلونة لم يحصل سوى على مبلغ 13 مليون يورو ، بعد بيع كل من ألين خليلوفيتش ومارك بارترا.

وسيكون على نادي برشلونة أن يتخلى عن أحد اللاعبين ، من أجل أن يوفر سيول مالية تمكنه من التعاقد مع مهاجم يأتي كبديل للثلاثي المرعب نيمار وميسي وسواريز.