مورينيو يشن هجوما على كل من كلوب وفينجر بسبب صفقة بوجبا

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي10 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مورينيو يشن هجوما على كل من كلوب وفينجر بسبب صفقة بوجبا

كعادته في السخرية وصنع الصراعات ، إنطلق المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، المدرب جوزيه مورينيو في التعليق بكل سخرية ، على تصريحات كل من المدير الفني لنادي ليفربول المدرب الألماني يورجن كلوب ، والمدير الفني لنادي أرسنال المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

وجاءت سخرية مورينيو ، بسبب آراء المدربية وإنتقداتهم لضم ” الشياطين الحمر ” للاعب نادي يوفنتوس اللاعب الفرنسي بول بوجبا مقابل مبلغ قياسي يقدر بنحو 105 مليون يورو.

وشن السبيشال وان هجوما على المدربين ، حيث ذكر في تصريحات قامت الموقع الفرنسي ” فوتبول ” بنقلها أنه سمع مدربين من الدوري الإنجليزي يتحدثان عن مانشستر يونايتد معبرا عن عدم إرتياحه للأمر وواصفا التحدث في أمور غير فنية عن المنافس بالأمر الغير أخلاقي.

وأضاف مورينيو ، أنه عند سماعه لتعليقات المديرين الفنيين التي تبدي إنتقادا لصفقة التعاقد مع بوجبا القياسية ، يرى أن ذلك عبارة عن نفسنة وغيرة من أحد أكبر الأندية على الصعيد العالمي.

وعبر المدرب البرتغالي عن عدم إهتمامه للفرق التي لها إمكانية مادية وذات أهمية أقل من ناديه الحالي مانشستر يونايتد.

وجدير بالذكر ، فقد كانت صفقة إنتقال بول بوجبا إلى نادي مانشستر يونايتد مقابل مبلغ ضخم ، محل إنتقاد من مواطنه فينجر الذي إعتبرها جنونية بشكل واضح معتبرا أن السعر يتوقف على الفائدة التي سيقدمها للنادي والعمر والموهبة.

رابط مختصر