التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الملاعب الرياضية الجديد 2017 الناقلة لمباراة المريخ والهلال في قمة بطولة سوداني للدوري الممتاز

تردد قناة الملاعب الرياضية ، تعتبر من بين أبرز القنوات التي تقدم برامج رياضية سودانية وقد عرفت بشهرتها بعد نقلها لفعاليات الدوري السوداني لكرة القدم وبثها يعمل على مدار الساعة وليس لمدة ساعات أو عند وجود مباريات ويمكن إلتقاطها عبر القمر الصناعي نايل سات.

تعمل قناة الملاعب الرياضية على نقل المباريات بشكل مباشر وحصري بالإضافة إلى متابعة أخبار الأندية السودانية في الدوري المحلي وكذلك في المسابقات العربية والأفريقية التي تشارك فيها وستكون حاضرة اليوم في نقل مباراة الهلال والمريخ اليوم.

وما يميز قناة الملاعب الرياضية أنها ثابتة وتقوم بنقل المباريات بشكل شبه أسبوعي كما تخصص أستديوهات تحليلية قبل بداية المباريات وإستضافة ضيوف سابقين من نجوم الكرة السودانية.

تردد قناة الملاعب الرياضية

يمكن إلتقاط تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية على القمر الصناعي نايل سات من خلال هذا التردد 11391 عمودي مع تصحيح 3/4 مع العلم أنه يجب إدخال المعلومات كما هي بشكل صحيح من أجل الحصول على إشارة جيدة والتمتع بمباريات الدوري السوداني وخصوصا مباريات المريخ والهلال.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا معكم في القمة السودانية من خلال تغطية أي ترددات جديدة لقناة الملاعب الرياضية التي أثبتت جدارتها بشكل واضح في تغطية مباريات البطولة السودانية لكرة القدم وعدم إقتصارها على الدوري وكرة القدم فقط بل محاولة تغطية بقية الأنشطة الرياضية في السودان بشكل كبير.