التخطي إلى المحتوى
برشلونة ينهي أول مرحلة من الإستعدادات للموسم الجديد

قام نادي برشلونة الأسباني ، بإنهاء أول مرحلة من الإستعدادات للموسم الكروي الجديد ، والتي إمتدت لأسبوع كامل في المدينة الرياضية.

ومن المنتظر ، أن ينطلق النادي الكتالوني في المرحلة القادمة على الأراضي الإنجليزية ، حيث سيقيم معسكرا بحضور النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي.

وكان تعجيل ميسي للعودة من الإجازة من أجل الإنضمام إلى معسكر الفريق ، خبرا سارا بالنسبة لقلعة البلوجرانا ، حيث أُعلن يوم أمس السبت 23 يوليو تموز ، عن تواجود ” البرغوث ” ضمن بعثة الفريق المغادرة إلى إنجلترا.

وبالرغم من كل هذه الأخبار السارة ، إلا أن هناك بعض الملفات العالقة بالنسبة لإدارة الفريق ، وعلى رأسها الفوز بخدمات مهاجم جديد ، بتوصية من المدير الفني الأسباني لويس إنريكي ، والذي كان يمني النفس بأن يلتحق هذا اللاعب الجديد بمعسكر إنجلترا.

ويتوقع مسؤولو نادي برشلونة ضم مهاجم جديد خلال الفترة القادمة ، خصوصا وأن فترة الإنتقالات الصيفية مازالت ممتدة ، كما تم التأكيد قبل أيام ، إلا أن مباريات برشلونة الإستعدادية الودية ستلعب قريبا في غضون أسبوع ، مع نهاية المعسكر الإنجليزي ، لتنطلق المباريات الودية الإستعدادية للموسم الكروي الجديد.

ويرغب نادي برشلونة في أن يتعاقد مع لاعب جديد في الخط الأمامي للفريق ، من أجل تخفيف الضغط على الثلاثي الرهيب لويس سواريز ونيمار دا سيلفا وليونيل ميسي.