التخطي إلى المحتوى
المهاجم الليبيري وليام جيبور نصراويا لمدة ثلاثة أعوام .. تعرف على مسيرة اللاعب وأهدافه ومهاراته

المهاجم الليبيري وليام جيبور ، أعلن الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي تعاقده مع اللاعب الليبيري ويليام جيبور لمدة ثلاثة أعوام وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي قد كتب تغريدة أعلن فيها شراء عقد لاعب نادي ريو آفي البرتغالي وإنهاء إجراءات التعاقد معه.

وسيلتحق ويليام جيبور بمعسكر النصر خلال الأيام المقبلة في تركيا وبعد ذلك سيكون حاضرا في مصر للمشاركة في البطولة العربية للأندية 2017.

ويبلغ ويليام جيبور 25 سنة وهو من ليبيريا ويلعب في الخط الأمامي يلعب بقدمه اليمنى ومن مواليد 10/11/1991 ووزنه 75 كيلوغراما وهو مهاجم.

المهاجم الليبيري وليام جيبور

بدأت مسيرة اللاعب في الملاعب العربية سنة 2019 مع نادي الطليعة السوري حيث لعب 15 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وبعدها إنتقل لنادي الترسانة المصري وسجل معه ثمانية أهداف في عشر مبارياتت لينتقل إلى الشرقية للدخان ويسجل 14 هدفا في 14 مشاركة بواقع هدف في كل مباراة.

لعب في طلائع الجيش في سنة 2014 وإنتقل بنظام الإعارة إلى الأهلي طرابلس سجل خلالها سبعة أهداف في ثمانية مباريات وبعد ذلك إنتقل إلى نادي ريو آفي البرتغالي الذي أعاره لنادي بونفيرادينا الأسباني سنة 2016 الذي لعبه له 17 مباراة سجل خلالها هدفين فقط.

وعند عودته أعاره نادي ريو آفي مجددا إلى نادي الوداد الرياضي المغربي وقد لعب ويليام جيبور مع منتخب بلاده في عشر مناسبات سجل فيها تسعة أهداف وذلك منذ عام 2011.

وتمكن جيبور من جلب الأنظار مع نادي الوداد وذلك بعد أن تمكن من تسجيل 23 هدفا في 34 مباراة لعبها.