منتخب المكسيك الأولمبي يستعد لأولمبياد ريو بآخر معسكر

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت25 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
منتخب المكسيك الأولمبي يستعد لأولمبياد ريو بآخر معسكر

إنطلق المنتخب المكسيكي الأولمبي لكرة القدم ، في المعسكر الأخير له في ضواحي العاصمة نيو مكسيكو ، وذلك في رحلة الحفاظ على لقبه في الدورة التي ستقام بعد أيام في ريو دي جانييرو في البرازيل.

وقام المنتخب بإجراء حصة تدريبية يوم الأحد 24 يوليو تموز ، بقيادة المدير الفني راؤول جوتييريز ، ليصل إلى معدل حصة تدريبية في كل يوم على مدار أسبوع.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب المكسيكي مع نظيره الأرجنتيني في مباراة دولية ودية في جنوب المكسيك ، وتحديدا في ولاية بوبيلا يوم الخميس القادم.

وحسب ما هو مقرر ، فإن المدير الفني لمنتخب المكسيك سيقوم على ضوء مباراة الأرجنتين ، بتحديد قائمة اللاعبين المشاركين في أول مباراة في أولمبياد ريو أمام المنتخب الألماني يوم 4 أغسطس آب على إستاد فونتي نوفا أرينا ، في مدينة سلفادور في البرازيل.

وسيقوم منتخب المكسيك بتوديع الجماهير بعد مباراته أمام المنتخب الأرجنتيني ، وذلك للشروع في رحلة الإعداد نحو الأراضي البرازيلية ، بداية من يوم 30 يوليو تموز من هذا الشهر.

وجدير بالذكر ، فإن المنتخب المكسيكي كان قد حقق الإنتصار في مباراة النهائي في النسخة السابقة من الأولمبياد في لندن سنة 2012 أمام المنتخب البرازيلي ، بهدفين مقابل هدف وحيد وسيسعى للمحافظة على اللقب ومنح المكسيك الميدالية الذهبية في مسابقة كرة القدم في الأولمبياد.

رابط مختصر