التخطي إلى المحتوى
تردد قناة صدى البلد الناقلة لمباريات محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الكروي الجديد على قمر نايل سات

تردد قناة صدى البلد ، كانت قد نجحت في الحصول على مباريات ليفربول في الموسم الكروي الجديد الودية وذلك بعد إنضمام النجم المصري محمد صلاح إلى الفريق وتعهدت بنقل مباريات الفرعون المصري.

وللإشارة فإن قناة صدى البلد هي من بين شبكة قنوات صدى البلد والتي تطلق على نفسها شعار “صدى البلد لكل اهل البلد” وهي من بين فروع شركة كليوباترا ميديا التي تتبع مجموعة شركات كليوباترا جروب التي يملكها محمد أبو العينين رجل الأعمال المصري المعروف.

ويعتبر أبو العينين صاحب قناة صدى البلد من البرلمانيين المعروفين والسياسيين في مصر ورئيس البرلمان الأورومتوسطي الشرفيوهم من بين أبرز رجال الأعمال في مصر والشروق الأوسط وصاحب قنوات صدى البلد المصرية.

تردد قناة صدى البلد

تقدم قناة صدى البلد العديد من البرامج المهمة ومن بينها على مسؤوليتي  وبرنامج مع شوبير وستديو البلد وأكلة من بلدي وظالم ولا مظلوم والعديد من البرامج الأخرى المميزة المتنوعة بين الرياضي والسياسي والديني مع تغطيات إستثنائية مثل تغطية قناة صدى البلد 2 لمباريات محمد صلاح مع ليفربول.

ويمكن إستقبال تردد قناة صدى البلد على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11823 رأسي 27500 مع معدل تصحيح 3/4.

وتقوم قناة صدى البلد بنقل واقع مباريات محمد صلاح مع ليفربول من خلال تغطية كاملة وإستوديو تحليلي تفرده من أجل متابعة الفرعون المصري الذي يشرف الكرة المصرية في كل مكان.