التخطي إلى المحتوى
شركة مايكروسوفت تعلن عن تخفيضات في سعر إكس بوكس ون

قامت شركة مايكروسوفت ، بالإعلان يوم أمس الأحد 24 يوليو تموز ، عن تخفيضها لسعر منصة الألعاب إكس بوكس ون ” Xbox One ” إلى سعر 249 دولار أمريكي ، وذلك في إطار مناسبة فصل الصيف ، حيث جاء هذا التخفيض ليكون الثالث في فترة أقل من شهرين.

وذكرت الشركة العملاقة في مجال التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية ، عبر منشور تم كتابته على مدونة إكس بوكس ، على أن طراز 500 جيجا بايت من منصة الألعاب هو المشمول بهذا التخفيض.

وجاءت هذه الخطوة من الشركة المنتجة ، بعد أسبوع من تحديدها ليوم 2 أغسطس آب القادم ، كموعد لطرح منصة الألعاب الجديدة إكس بوكس ون إس ” Xbox One S ” ، وهي عبارة عن نسخة مصغرة من المنصة.

وجدير بالذكر ، فقد كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن منصة إكس بوكس ون إس في 13 يونيو حزيران الفارط ، أثناء معرض تمت إقامته في معرض الترفيه الإلكتروني ” E3 ” ، في مدينة لوس أنجليس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وللإشارة ، فقد جاء حجم نسخة منصة إكس بوكس ون إس أصغر بنسبة أربعين بالمئة ، إذا ما تم مقارنتها بمنصة إكس بوكس ون ، والتي أطلقت خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني من عام 2013 مع سعة تخزين 500 جيجا بايت وكذلك واحد وإثنين تيرا بايت ، وستكون السعة الأخيرة هي المطروحة للبيع.