التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم وملخص أهداف الكأس الدولية للأبطال بتفوق الشياطين الحمر بركلات الجزاء

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم ، في لقاء قمة بكل المقاييس على الأراضي الأمريكية ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال يستضيف نادي ريال مدريد الأسباني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في لقاء منتظر بكل تأكيد خاصة مع الزخم الكبير للمباريات الودية التي تجرى في الوقت الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 23 يوليو تموز على الساعة 21.05 مساءا بتوقيت جرينيتش والرباط والساعة 22.05 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 23.05 مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول والساعة 00.05 صباحا بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والخرطوم والقدس وعمّان ودمشق وبيروت والمنامة والكويت والدوحة والساعة 01.05 صباحا بتوقيت مسقط ودبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

ولن تكون قناة بي ان سبورت العربية القطرية حاضرة لنقل اللقاء ولكنها ستكون منقولة على القناة الفرنسية الأولى اتش دي للباقة beIN SPORTS HD 1 FR كما يمكن متابعة عبر قناة مانشستر يونايتد على قمر Eutelsat W1 10 شرقا بشكل مجاني على تردد 11483 عمودي 4000 مع تصحيح 5/6.

وتعتبر القناة هي الرابعة عشر بين الفريقين منذ سنة 1957 وكان ريال مدريد قد فاز في أربع مباريات في حين تفوق مانشستر يونايتد في ثلاث لقاءات وإنتهت ست مباريات بالتعادل بينهما.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

ريال مدريد 1 – مانشستر يونايتد 1 ( 2 – 1 بركلات جزاء )

وتعتبر المباراة أحسن بروفة تحضيرا لكأس السوبر الأوروبي والذي سيستضيفه ملعب فيليب أرينا في 8 أغسطس آب المقبل.

قامت شركة فيسبوك بإستقبال بعثة لاعبي نادي ريال مدريد قبل مباراة الفريق مستغلا إقتراب الفريق الملكي من الشركة في سان خوسيه وقد قام فيسبوك بإستقبال بعثة الفريق وأجرى جولة تعريفية للاعبين داخل جنبات.

وقد أصبح النادي الملكي أول فريق على الصعيد العالمي يصل عدد معجبين إلى مئة مليون معجب على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

من جانبه ذكر الحارس كيلو نافاس أن الفريق سعيد بما تم تحقيقه في الموسم المنصرم معتبرا أن النادي الملكي يرغب دائما في تحقيق الإنتصار.

من جانبه ذكر المدافع ناتشو في تصريحات أن الهدف دائما هو تحقيق الألقاب ويجب تحقيق الإنتصارات حتى في اللقاءات التحضيرية.

وذكر كاسيميرو أن الموسم يعتبر الأكثر أهمية بالنسبة له خاصة مع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للسنة الثانية على التوالي واللعب بشكل دائم من أجل تحقيق الألقاب.

وقال إيسكو أن المدينة جميلة “لوس أنجلوس” وقد كان الترحيب حارا للغاية كما جرت العادة وهو مكان جيد للتدريب في كل وقت من العام.

وسيلعب ريال مدريد مع كل مانشستر سيتي يوم الإثنين القادم وأمام نادي برشلونة الغريم التقليدي في أسبانيا يوم الأحد المقبل.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بتشكيلة مكونة من كيلور نافاس في حراسة المرمى وكارفاخال وفاران وناتشو وكروس وبنزيمة ومودريتش وجاريث بيل ومارسيلو ولوكاس فاسكيز وإيسكو.

أما نادي مانشستر يونايتد فيدخل اللقاء بسيرخيو روميرو ومينساه وبايلي وجونس ودارميان وكاريك كابتن الفريق ومروان فيلايني وبيريرا ومارسيال ولينجارد وراشفورد.

وفي تصريحات له حول اللقاء ذكر مورينيو أن الفرصة جيدة من أجل التدريب أمام أهم اللاعبين وأفضل الأندية مضيفا أنه سيتم العمل على تحقيق الإنتصار ولكنه ليس شيئا مهما.

وأضاف مورينيو أنه سيتم مواجهة النادي الملكي بعد أسبوعين وحينها سيكون الإنتصار مهما ولكنه ليس كذلك اليوم مؤكدا شعوره بالأسف لكون ماتا غير قادر على اللعب أو التدرب.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا في تغطية مباراة ريال مدريد الأولى في الموسم الكروي الجديد من خلال فريق العمل ومتابعة لحظة بلحظة لأطوار هذا اللقاء المهم لنادي الميرينجي.

اهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 46 : جيسي لينجارد يفتتح النتيجة لمانشستر يونايتد

نهاية الشوط الأول …

الدقيقة 69 : كاسيميرو يتمكن من التعديل من ضربة جزاء …

نهاية الشوط الثاني واللقاء واللجوء لركلات الجزاء …