المسار الالكتروني وزارة الحج Haj Gov Sa بوابة التسجيل في الحج مع كيفية الاشتراك

زاهر بُخيت
2017-07-24T15:21:01+03:00
اخبار عربية
زاهر بُخيت24 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المسار الالكتروني وزارة الحج Haj Gov Sa بوابة التسجيل في الحج مع كيفية الاشتراك

بوابة المسار الالكتروني وزارة الحج haj.gov.sa التسجيل في الحج للذكور والاناث بالحملة المخفضة والكاملة من خلال الموقع الرسمي وإدخال كافة البيانات الخاصة بالمتقدم أو المتقدمة اون لاين مع توضيح العملية بشكل كامل من خلال فيديو الدليل الإرشادي التي قامت وزارة الحج بنشرة على حسابها الرسمي في موقع اليوتيوب لمساعدة الجميع بإتمام الأمر بشكل سليم.

وتدعو وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية جميع الراغبين بالحج خلال هذا العام القيام بإتمام جميع الاجراءات المتعلقة بهذا الامر على وجهة السرعة.

بالإضافة إلى ضرورة العمل على مراعاة الوقت المحدد والخاص بعملية سداد قيمة البرنامج المختار وذلك بناء على الفاتورة التي ستصلهم عبر هاتفهم .

وتابعت الوزارة الحديث عن انها ستعمل خلال الفترة المقبلة على اتمام جميع الاجراءات والخدمات التي من دورها تسهيل الامر على حجاج بيت الله الحرام، الامر الذي يتيح لهم بشكل كامل القيام بأجراء فريضة الحج على وجه كامل ودون أي مشاكل تأثر عليهم.

المسار الالكتروني وزارة الحج

ومن المعروف بأن المملكة العربية السعودية تستقبل خلال كل عام عدد كبير من الحجاج في مختلف دول العالم الامر الذي يتطلب توفير اجراءات دقيقة.

المسار الالكتروني لحجاج الداخل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *