نتيجة مباراة الاهلي السعودي والعين الاماراتي اليوم وملخص أهداف سقوط الراقي أمام الزعيم العيناوي في ودية ألمانيا

waleed
2017-07-27T19:19:06+03:00
اخبار الرياضة
waleed27 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي السعودي والعين الاماراتي اليوم وملخص أهداف سقوط الراقي أمام الزعيم العيناوي في ودية ألمانيا

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والعين الاماراتي اليوم ، يجري نادي الأهلي السعودي مباراة ودية أمام نادي العين الإماراتي بعد تأجيلها يوم أمس على ملعب مجمع إراستات الرياضي في ألمانيا في لقاء يعد ديربي خليجي بكل المقاييس واعد بكل إثارة وتشويق.

وسيكون موعد مباراة الاهلي السعودي والعين اليوم الخميس 27 يوليو تموز على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والعين بث مباشر اليوم

كما يجري نادي الأهلي في نفس اليوم مباراة ودية أخرى على ملعب هالين في النمسا أمام نادي قونيا سبور التركي وذلك من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات قبل بداية الموسم الكروي الجديد بالنسبة لكتيبة الراقي التي يقودها المدير الفني سيرجي ريبروف.

من جانبه قام المدير الفني لنادي أهلي جدة بمطالبة إدارة الفريق بتمديد المعسكر الحالي لمدة 72 ساعة بدل الرجوع إلى جدة يوم السبت المقبل.

وذكر ريبروف أن النتائج الإيجابية التي ظهرت خلال المعسكر هي التي تقف وراء هذا الطلب والحاجة للإستمرارية مطلوبة بشكل كبير بدل العودة ومنح اللاعبين إجازة لـ 48 ساعة ومن ثم العودة إلى المران في مقر النادي.

في المقابل أخطر جهاز الكرة المدرب بصعوبة هذا الأمر وذلك لكون الفريق مرتبط بجودة وحجوزات مسبقة وكذلك البرنامج الذي تم إعداده والذي سيلعب فيه الراقي أمام القادسية الكويتي.

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والعين الاماراتي اليوم

الاهلي 0 – العين 2

ويدخل الأهلي بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم ومنصور الحربي وعقيل بلغيث ومعتز هوساوي وسعيد المولد ووليد باخشوين وكلاوديمير وفيتفا وحسين المقهوي وعمر السومة وصالح العمري.

أما في الإحتياط فالإعتماد سيكون على راغد النجار وتيسير الجاسم وإسلام سراج وعلي عواجي والقادم الجديد غودفري ابوا بونا.

اهداف مباراة الاهلي السعودي والعين الاماراتي اليوم

بداية المباراة …

بيرغ يسجل الهدف الأول لصالح نادي العين …

دوغلاس يضيف الهدف الثاني لنادي العين …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بخسارة الراقي بهدفين …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *