دوري نجوم قطر : عقد الإجتماع الفني للدوري في النسخة الجديدة

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي6 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دوري نجوم قطر : عقد الإجتماع الفني للدوري في النسخة الجديدة

قامت مؤسسة دوري نجوم قطر ، بعقد الإجتماع الفني للدوري في النسخة الجديدة والتي من المنتظر أن تنطلق في منتصف الشهر الحالي سبتمبر أيلول.

وتم عقد الإجتماع اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر أيلول في مقر المؤسسة ، وإتفق جميع الحاضرين على كل التفاصيل الخاصة بالدوري.

كما أكد مدير المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر أحمد العدساني ، الذي كان على رأس الإجتماع العديد من التوصيات المهمة من أجل المحافظة على سلامة الملاعب ، بالإضافة إلى التطرق إلى عدة نقاط حول الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة.

وقام الإجتماع بالتطرق إلى عدة أمور فنية التي تتعلق بالأندية التي ستشارك في الموسم الكروي الجديد 2016/2017 ، ومن ضمنهم نادي الشحانية ونادي معيذر الذين عادا لمسابقة دوري نجوم قطر بعد الصعود من دوري قطر غاز ليج في الموسم المنصرم بعد حلولهما في المركزين الأولين.

وقام الإجتماع كذلك بمناقشة العديد من المواضيع ذات الأهمية ، وعلى رأسها وجوب الحضور في الموعد بالنسبة للمباريات والتأكيد على أن يكون حضور النادي بطاقمين الأساسي والإحتياطي في اللقاءات وإختيار الألوان التي سيرتديها اللاعبون في فرقهم في مسابقة دوري نجوم قطر.

وسيلعب نادي الريان صاحب لقب البطولة في الموسم الماضي باللون الأحمر والأسود ، فيما سيلعب لخويا باللون الأحمر ويلعب كل من الجيش والسد باللون الأبيض في حين سيلعب أم صلال باللون البرتقالي.

رابط مختصر