التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد ونابولي اليوم وملخص فوز الروخي بلانكوس أمام البارتينوبي بهدفين لواحد 2-1

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد ونابولي اليوم ، في لقاء يذكرنا بمباريات دوري أبطال أوروبا يلتقي نادي أتلتيكو مدريد الأسباني أمام نادي نابولي الإيطالي على ملعب أليانز أرينا ضمن مسابقة كأس أودي 2017 لكرة القدم.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين مع إقتراب الموسم الكروي الجديد خاصة وأن أقل من شهر يفصلنا عن بداية الدوريات الأوروبية الكبيرة.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد ونابولي اليوم

اتلتيكو مدريد 2 – نابولي 1

وسيكون موعد مباراة اتلتيكو مدريد ونابولي اليوم الإثنين 1 أغسطس آب على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 16.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 17.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 18.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان والسودان والعراق أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد ونابولي فإن قناة الشارقة الرياضية ستنقل اللقاء بتعليق عبدالحميد محمد إضافة إلى قناة اون سبورت اتش دي المصرية ويعلق عليها مؤمن حسن.

ويبدأ نادي أتلتيكو مدريد رحلته في الموسم الكروي الجديد في الدوري الأسباني عندما يحل ضيفا على نادي جيرونا على ملعب إستادي مونتيليفي أما نادي نابولي فيحل ضيفا بدوره على نادي هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي.

بداية المباراة …

الدقيقة 56 : خوزيه كاييخون يفتتح النتيجة لصالح نابولي …

الدقيقة 72 : فرناندو توريس يسجل هدف التعادل …

الدقيقة 81 : لوسيانو فيتو يتقدم بالهدف الثاني للروخيبلانكوس …

نهاية المباراة …