التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم وملخص أهداف لقاء الميرينجي والشياطين الحمر في كأس السوبر الأوروبي

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم ، في إطار كأس السوبر الأوروبي 2017 لكرة القدم وعلى ملعب فيليب أرينا يلعب نادي ريال مدريد الأسباني مباراته أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في لقاء يقوده طاقم تحكيم مكون من جيانلوكا روكي ويساعده كل من إلينيتو دي ليبراتوري وماورو تونوليني والحكم الرابع كليمن توربان.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين في الشهر الماضي وذلك في إطار الكأس الدولية للأبطال منطقة أمريكا الشمالية وحسمها حينها نادي المان يو بركلات الجزاء 2-1 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

وسيكون توقيت مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد غدا الثلاثاء 8 أغسطس آب على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان والعراق والسودان أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على اللقاء المعلق التونسي المميز رؤوف خليف.

ومنذ سنة 1957 تواجه الفريقان في 9 مواجهات فقط كان الفوز من نصيب النادي الملكي في أربع مواجهات في حين تفوق الشياطين الحمر في أربع مواجهات وإنتهت خمس مباريات بالتعادل بينهما في دلالة على تقارب المستوى الكبير بين العملاقين الأوروبيين.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

ريال مدريد 2 – مانشستر يونايتد 1

وسيدخل نادي ريال مدريد الأسباني لقاءه في كأس السوبر الأسباني بالزي الأسود وذلك بعد عقد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لجلسة اليوم الثلاثاء 8 أغسطس آب صباحا مع ممثلي الملكي والشياطين الحمر في سكوبي.

أما نادي مانشستر يونايتد فسيدخل المباراة بالزي التقليدي له وهو الزي الأحمر وللإشارة فإن ريال مدريد المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا يواجه مانشستر يونايتد الذي نجح في تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي.

وسيسعى نادي ريال مدريد إلى تحقيق السداسية في الموسم الجديد ويرغب أن يشرع في ذلك من بوابة كأس السوبر الأوروبي في إنتظار لقاءه ضد برشلونة في كأس السوبر الأسباني ولكن في المقابل سيكون جوزيه مورينيو الرجل الذي سبق له أن درب ريال مدريد قد ساهم في وصول النادي الملكي إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية للأبطال لثلاث أعوام بشكل متسلسل بعد سنوات من الجفاف.

وكان مورينيو قد إستطاع أن يحقق لقب الدوري الأسباني الدرجة الأولى ولقب كأس ملك أسبانيا وكأس السوبر الأسباني مع النادي الملكي في الوقت الذي كان فيه نادي برشلونة في أحسن حالاته ولكن رحيله من ملعب سانتياجو برنابيو أسال الكثير من الحبر خصوصا مع وجود العديد من المؤيدين والمعارضين لطريقة الإدارة والأسلوب المتبع.

وقد خلف مورينيو كل من المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومن ثم المدير الفني الأسباني رافائيل بينيتيز ليأتي زين الدين زيدان نجم الفريق السابق والذي غير الكثير من المعالم حيث حقق لقب دوري الأبطال في مناسبتين ولقب الدوري إضافة إلى كأس السوبر الأسباني وكأس السوبر الأوروبي ما جعله شعبيته جارفة داخل الفريق الذين سعدوا بهذه الإنجازات.

وسيكون على النادي الملكي أن يغير الصورة التي ظهر بها في مبارياته الودية في الجولة الأمريكية والتي تركت العديد من الشكوك خصوصا مع عدد الأهداف القليلة والأخطاء على مستوى الدفاع.

وعلى عكس الموسم الماضي في نفس المسابقة فإن الحال سيكون مغايرا خصوصا مع وجود التشكيلة الأساسية التي فاز بها بلقب دوري الأبطال إلا أن المدرب الفرنسي لن يعتمد عليها على الأرجح كما لن يكون البرتغالي النجم الكبير وصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو بالرغم من الحالة البدنية الجيدة حاضرا خصوصا مع خوضه لثلاث حصص مران فقط بعد العودة من عطلة تواصلت لأكثر من شهر.

وبالرغم من عدم تقديمهما لمستويات كبيرة في الفترة التحضيرية إلا أن على كل من الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي الجناح النفاثة جاريث بيل أن يقدما مجهودا في صورة عدم لعب كريستيانو رونالدو.

كما ظهر إيسكو في الفترة الأخيرة خصوصا وكونه صانع ألعاب حل مكان ماركو أسينسيو وذلك وسط رغبة ملحة من الملكي على تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه وقد لعب على اللقب خمس مرات خسر في مناسبتين منها.

أما نادي مانشستر يونايتد فيدخل هذا اللقاء بعد تدعيم الصفوف بلاعبين جدد وبالرغم من عدم جلبه لألفارو موراتا الذي نجح نادي تشيلسي في الحصول على خدماته إلا أنه وقع ما اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو وهو أكبر رهان خاصة مع دفع مبلغ 85 مليون يورو وأيضا عدم الإعتماد على زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعرض لإصابة خطيرة وواين روني الذي إنتقل إلى نادي إيفرتون ناديه الأم.

ويسعى نادي الشياطين الحمر لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه خصوصا مع خسارتين متتاليتين كانت آخرها أمام نادي زينيت الروسي بنتيجة 2-1.

ولم ينجح النادي الإنجليزي في تحقيق هذا اللقب لأكثر من عقد من الزمن مع إكتساب الأخير للون الأسباني في آخر ثمانية أعوام فقد فازت به كل من أندية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

أما بخصوص التشكيلة التي من المنتظر أن يدفع بها المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان فستكون بنزيمة وبيل وإيسكو ومودريتش وكروس وكاسيميرو ومارسيلو وسيرخيو راموس وفاران وكارفخال وكيلور نافاس.

في الجانب الآخر من المنتظر أن يعتمد جوزيه مورينيو على كل من لوكاكو وميختريان وبوجبا وماتيتش وأندير هيريرا ودارميان وبليند ولينديلوف وسمولينج وفالنسيا ودي خيا.

اهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 24 : كاسيميرو يسجل الهدف الأول للملكي …

الدقيقة 52 : إيسكو يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 62 : روميلو لوكاكو يذلل الفارق للشياطين الحمر …

نهاية المباراة بفوز وتتويج ريال مدريد …