التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجانجون اليوم وملخص لقاء النجم البرازيلي نيمار في أول لقاء في الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجانجون اليوم ، بقيادة الحكم سيبستيان ديزياج يجري نادي باريس سان جيرمان مباراته الثاني في الدوري الفرنسية الدرجة الأولى لكرة القدم على ملعب دو رودورو أمام نادي جانجون.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الأسبوع الماضي أمام أميان بهدفين دون رد حملا توقيع كافاني دق 42 وباستوري دق 80 أما نادي جانجون فيحتل المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف بتفوقه خارج ميدانه على حساب ميتز بنتيجة 3-1 أهداف كل من جيمي بريان من ضربة جزاء دق 39 ولودوفيتش بلاس دق 70 ومصطفى ديالو دق 84 أما هدف ميتز فجاء عبر نولان رو دق 14

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجانجون اليوم

وسيكون توقيت مباراة باريس سان جيرمان وجانجون اليوم الأحد 13 أغسطس آب على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وسوريا والعراق وفلسطين والأردن ولبنان ولبنان والسودان أي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجانجون اليوم

ويمكن متابعة اللقاء بتعليق المعلق المصري المبدع علي محمد علي على قناة بي ان سبورت 6 اتش دي العربية وقناة بي ان سبورت 11 اتش دي الإنجليزية إضافة إلى قناة بي ان سبورت 3 اتش دي التركية وقناة بي ان سبورت 17 اتش دي الأسبانية.

وكان التفوق كبيرا للنادي الباريسي أمام جانجون فمنذ سنة 2000 فاز جانجون في خمس مباريات فقط أمام نادي باريس سان جيرمان ففاز في ضعفها مع إنتهاء خمس مقابلات بينهما بالتعادل.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجانجون اليوم

باريس سان جيرمان 3 – جانجون 0

وسيكون النجم البرازيلي نيمار حاضرا في لقاء اليوم بعدما وردت إسمه في التشكيلة التي ستشارك أمام نادي جانجون أساسيا اليوم.

وكان نيمار قد إنتقل إلى صفوف النادي الباريسي وذلك بعد دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو أي ما يساوي 262.32 مليون دولار أمريكي.

وكان الفريق الباريسي قد نشر صورة على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكر فيها أن كل شيئ في مكانه وذلك مع صورة لقميص نيمار في غرفة الملابس.

ولم يكن نيمار حاضرا في المباراة الماضية لنادي باريس سان جيرمان أمام نادي أميان بسبب عدم حصول الإتحاد الفرنسي لكرة القدم على شهادة الإنتقال من إتحاد الكرة الأسباني.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان حسب أوناي إيمري بتشكيل مكون من الفونسي اريولا ودانييل ألفيس وتياغو سيلفا وماركوس كوريا ولايفن كورزاوا وادريان رابيو وماركو فيراتي وتياغو موتا ونيمار دا سيلفا وادينسون كافاني وأنخيل دي ماريا.

ويعتمد النادي الباريسي في الإحتياط على كل من بليس ماتويدي وكيفن تراب وخافيير باستوري وتوماس مونيير وبريسنال كيميمب وغونكالو غويديس وكريستوفر نكونكو.

أما نادي جانجون فيعتمد على تشكيل مكون من كالي جونسون وجوردان إيكوكو وبيدرو ريبوتشو وجيريمي سوريون وكريستوف كيريارت ولوكاس ديو وايتيان ديدوت وعبدول رزاقي كامارا ويانيس ساليبور وجيمي برياند وماركوس كوكو.

أما في الإحتياط يعتمد انطوان كومبواري على مصطفى ديالو وتيلت جيريس ومارك اوريل كايلارد وليبوجانج فيري ولودوفيتش بلاس وابوا ابوا وماركوس تورام.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وجانجون اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول سلبيا …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 52 : جوردان إيكوكو يسجل هدفا في مرماه …

الدقيقة 62 : ادينسون كافاني يضيف هدفا ثاني للنادي الباريسي …

الدقيقة 82 : نيمار دا سيلفا الوافد الجديد لنادي باريس سان جيرمان يمضي ثالث الأهداف …

نهاية المباراة 3/0 …