بأمر من الملك سلمان : إستضافة جميع الحجاج القطريين ونقلهم على نفقته الخاصة .. تعرف على التفاصيل

waleed
اخبار عربية
waleed17 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بأمر من الملك سلمان : إستضافة جميع الحجاج القطريين ونقلهم على نفقته الخاصة .. تعرف على التفاصيل

بتوجيه من الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين تم فتح منفذ سلوى الحدودي لدخول الحجاج من قطر إلى السعودية من أجل أداء مناسك الحج

وتأتي هذه الخطوة من أجل إعطاء جميع المواطنين القطريين الراغبين في الدخول لأداء مناسك الحج الضوء الأخضر بدون تصاريح إلكترونية

وقد جاءت التوجيهات الجديدة من الملك سلمان بالإستناد على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان نائب خادم الحرمين الشريفين بعد وساطة من الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني.

كما قام الملك سلمان بتوجيهات لإرسال طائرات خاصة تتبع الخطوط الجوية السعودية إلى مطار الدوحة من أجل نقل كل الحجاج من قطر على النفقة الخاصة له إلى مدينة جدة مع إستضافة كاملة على نفقته وذلك في إطار برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والتأكيد على أن الحجاج من حاملي الجنسية القطرية.

كما أصدر الملك سلمان أمرا بنقل جميع الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولي في الدمام وكذلك مطار الأحساء الدولي على ضيفته ضمن نفس البرنامج.

وللإشارة فقد إستقبل الأمير محمد بن سلمان في قصر السلام في مدينة جدة الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني الذي تقدم بوساطة لدخول الحجاج من قطر.

كما أعرب الشيخ عبدالله آل ثاني عن شكره للأمير محمد بن سلمان على المشاعر الأخوية مؤكدا على العلاقات التاريخية العميقية بين الشعبين السعودي والقطرية وبين القيادة السعودية والأسرة المالكة القطرية.

وفي خبر جديد له صلة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ، ذكر مدير الجوازات في منفذ سلوى أنه تم إنجاز إجراءات مئة حاج من قطر حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *