التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الجزيرة والوداد في كأس السوبر المغربي الإماراتي والقنوات الناقلة لفخر أبو ظبي أمام وداد الأمة

موعد مباراة الجزيرة والوداد ، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس يستضيف نادي الوداد الرياضي المغربي نظيره الإماراتي الجزيرة في كأس السوبر المغربي الإماراتي لكرة القدم.

وكان لاعبو الوداد قد عادوا للتمارين من جديد في ملعب بنجلون في الدار البيضاء بعد أن حصلوا على راحة بالإضافة إلى معسكرهم في البرتغال.

موعد مباراة الجزيرة والوداد

وسيكون توقيت مباراة الجزيرة والوداد غدا الجمعة على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوداد

وستنكون مباراة الوداد الرياضي والجزيرة الإماراتي منقولة عبر قناة أبوظبي الرياضية إضافة إلى قناة دبي الرياضية والرياضية المغربية كذلك.

وتأتي المباراة قبل بداية مباريات الدوري المغربي البطولة الإحترافية والتي سيسعى خلالها الوداد للحفاظ على لقبه ومن جانبه تحدث رئيس نادي الوداد سعيد الناصري أن سوق الإنتقالات الخاصة بالفريق لا تزال مستمرة وذلك أثناء تصريحاته لراديو مارس مؤكدا أن الخيارات المتاحة لا تزال تحت الدرس.

وأضاف أن جميع الصفقات التي تم عقدها حتى الآن جاءت بعد تفكير طويل وبعناية كبيرة مؤكدا الرضى على ما تم تحقيقه في الميركاتو الصيفي حتى الآن.

وحول عدم التجديد مع المحترف السنغالي مرتضى فال أكد الناصري أنه تم تقديم عرض للاعب ولكن الأخير رفضه نظرا لوجود عروض أخرى مؤكدا أنه لا يتم إرغام أي لاعب على اللعب للوداد.

من جانب آخر خصص مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي حوافز مالية كبيرة تصل إلى 25 ألف دولار لكل لاعب في صورة تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان “وداد الأمة” قد وصل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة وسيلعب أمام بطل جنوب أفريقيا نادي صن داونز والذي فاز بقلب الموسم الماضي.

وكان نادي الوداد قد خرج من الدور نصف النهائي أمام نادي الزمالك المصري في نسخة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المنصرم.

ويعود آخر فوز بلقب دوري الأبطال بالنسبة للنادي المغربي إلى سنة 1992 وتسعى إدارة الفريق من خلال هذه الخطوة لتحفيز اللاعبين..