الآمال ترتفع حول انتقال ميسي إلى السعودية

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الآمال ترتفع حول انتقال ميسي إلى السعودية

أفادت بعد التقارير الصحفية عن ارتفاع الأمل داخل الأجواء السعودية باقتراب قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان، للعب ضمن أندية دوري روشن السعودي، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريقه الفرنسي نهاية هذا الموسم، وبُناءً على الخلافات الأخيرة بين اللاعب وجماهير الفريق على إثر ذهابه لزيارة غير مصرح بها إلى المملكة العربية السعودية.

وفقاً لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن القادة السياسيون والرياضيون على حد سواء واثقون بشكل متزايد من أن النجم الأرجنتيني سيزين قريبا دوري كرة القدم الخاص بهم، بعد ما يبدو بأن اللاعب سيكون خارج الدوري الفرنسي للموسم المقبل بنسبة 100%.

من جانبه فقد أصر ميسي ووالده خورخي الذي يعمل كوكيل لشئون اللاعب، على عدم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل الحاصل على كأس العالم حتى نهاية الموسم الحالي عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، وذلك رغم العروض الماضية المغرية المقدمة لليو والتي قُدرت ب300 مليون دولار في الموسم الواحد.

جدير بالذكر أن ليو لا يعد الوحيد الذي ارتبط إسمه بالذهاب للمملكة، حيث تفيد المزيد من التقارير بإمكانية تعاقد أندية السعودية مع لاعبين من الدوري الإسباني، مثل كريم بنزيما وسيرجيو بوسكيتس وناتشو وجوردي ألبا وألفارو موراتا.

رابط مختصر