نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم في الدوري الأسباني وملخص لقاء الكتالوني وفوز مهم مع تألق البرغوث ميسي

waleed
2017-08-28T01:25:57+03:00
اخبار الرياضة
waleed25 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم في الدوري الأسباني وملخص لقاء الكتالوني وفوز مهم مع تألق البرغوث ميسي

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم ، على ملعب مينديزوروزا في فيتوريا يحل نادي برشلونة ضيفا على نادي ديبورتيفو ألافيس ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الأسباني لكرة القدم الليجا بقيادة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد ثلاث نقاط حققها من إنتصار الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين أمام ريال بيتيس على ملعبه أما نادي ديبورتيفو ألافيس فيحتل المركز 15 بدون نقاط بعد خسارة الجولة الأولى أمام ليجانيس بهدف دون رد.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

وسيكون توقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس غدا السبت 25 أغسطس آب على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 17.15 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 18.15 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

وستكون القناة الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس هي قناة بي ان سبورت 3 اتش دي beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق القطري يوسف سيف.

وكان الفريقان قد إلتقيا ضمن الأسبوع الثالث على ملعب الكامب نو ذهابا في الموسم الماضي وخسر البرسا 2-1 في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب مينديزوروزا 6-0 لصالح الكتلان كما إلتقيا في نهائي كأس ملك أسبانيا وحسمه النادي الكتالوني بنتيجة 3-1.

من جانب آخر ، يعمل نادي برشلونة على تعويض نجمه البرازيلي نيمار لنادي باريس سان جيرمان قبل أن ينتهي الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب عدة تقارير إخبارية فإن كلا من النادي الكتالوني وإدارة بوروسيا دورتموند الألماني توصلا لإتفاق من أجل إنضمام ديمبلي إلى صفوف البرسا.

وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي اليوم الجمعة 25 أغسطس آب مقابل 150 مليون يورو لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الأسباني.

وحسب الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو” فإن الإجتماع الذي جرى بين الإدارتين في موناكو يوم أمس بعد قرعة دوري أبطال أوروبا إنتهى بتوقيع مرتقب للاعب صاحب الـ 20 ربيعا فقد لمدة خمس سنوات.

وحسب متحدث من نادي البرسا للصحيفة الكتالونية فإن الإجتماع كان جيدا وهو ما أكده الممثلون من نادي بوروسيا دورتموند حيث أن إتفاقا مبدئيا قد حدث.

ولم يؤكد أي طرف عن التوقيع بشكل رسمي ولكن صحيفة “ماركا” أشارت إلى أن الصفقة ستكون الأغلى في تاريخ برشلونة وثاني أغلى صفقة في التاريخ بحوالي 222 مليون يورو.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم

برشلونة 2 – ألافيس 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الأسباني

وكان نادي برشلونة قد أعلن يوم أمس عن إنضمام عثمان ديمبلي بشكل رسمي من نادي بوروسيا دورتموند مقابل مبلغ 105 مليون يورو لمدة خمس سنوات.

وفي بيان له ذكر النادي الكتالوني أنه تم وضع شرط جزائي قيمته المالية 400 مليون يورو من أجل الإستغناء عن خدمات اللاعب صاحب العشرين ربيعا فقط.

وسيتم إضافة قيمة الصفقة بمتغيرات تبلغ 42 مليون يورو وبالتالي فقد تصل إلى مبلغ 147 مليون يورو حسب ما أعلنه النادي الألماني.

وسيصل اللاعب إلى أسبانيا يوم الأحد من أجل الخضوع للفحوصات الطبية ومن ثم التقديم بشكل رسمي على ملعب الكامب نو.

وتعتبر هذه هي الصفقة الرابعة للنادي الكتالوني بعد كل من جيرارد دولوفيو لاعب إيفرتون الإنجليزي مقابل 12 مليون يورو ونيلسون سيميدو لاعب بنفيكا البرتغالي مقابل 30 مليون وخمس ملايين يورو متغيرات وباولينيو القادم من جوانزهو إيفرجراند الصيني مقابل أربعين مليون يورو.

وكان اللاعب ديمبلي من بين أهداف البرسا بشكل رئيسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع لاعب ليفربول البرازيلي كوتينيو وذلك لتعويض خروج نيمار الذي قام بنفسخ عقده من أجل الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويدخل نادي برشلونة بتشكيل مكون من مارك اندري تير شتيغن واليكس فيدال وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا وايفان راكيتش وسيرجيو بوسكيتش وسيرجي روبيرتو وجيرارد دولوفيو وليونيل ميسي وآندريس إنييستا.

وفي الإحتياط يدخل النادي الكتالوني بكل من خافيير ماسكيرانو وياسبر سيليسين وباولينيو جونيور ولوكاس دينى وباكو ألكاسير ودينيس سواريز ونيلسون سيميدو.

في الجهة المقابلة يدخل نادي ديبورتيفو ألافيس بتشكيل مكون من فيرناندو باتشيكو وكارلوس فيغاراي ورودريغو إلي واليكسيس رواناو والفونسو بيدرازا وبينا ومانويل جارسيا ومبارك واكاسو وأوسكار روميرو وإيباي غوميز وروبين سوبرينو

أما الإحتياط روبن دوارتي سانشيز وكريستيان سانتوس ودانيال توريس وخورخي فرانكو الفيز وغويليرمو ماريبان وأنطونيو سيفيرا وإنزو زيدان.

ملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 32 : صامويل أومتيتي يحصل على الورقة الصفراء الأولى في اللقاء …

الدقيقة 36 : مبارك واكاسو يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 38 : رودريغو إلي يحصل على البطاقة الصفراء …

الدقيقة 39 : ليونيل ميسي يضيع ركلة جزاء للبرسا …

الدقيقة 41 : سيرجي روبرتو يحصل على ورقة صفراء …

الدقيقة 45 : إنذار لجيرارد بيكيه …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 55 : ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير يفتتح النتيجة لنادي البرسا …

الدقيقة 65 : ميسي يعود ليسجل الهدف الثاني لفريقه ويثبت تواجد بقوة …

نهاية المباراة بفوز البرسا 2/0 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *